Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



نادي السكسكية الرياضي كرّم رواد بلدته الدكتور حسين عبيد والأستاذ يوسف برجاوي


حسن يونس :: 2015-02-22 [02:28]::
بلفتة تقديرية وتكريمية مميزة، أقام نادي السكسكية الرياضي احتفالاً تكريمياً لاثنين من رواد البلدة هما: رئيس جمعية المحررين الرياضيين رئيس القسم الرياضي في صحيفة السفير يوسف برجاوي، ومدير كلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اللبنانية الفرع الأول د. حسين عبيد وذلك في ديوان المسنين في السكسكية.

حضر الاحتفال رئيس بلدية السكسكية علي سلمان حيدر ونائب الرئيس وأعضاء البلدية ومخاتير البلدة، عائلة المرحوم أبو شوقي فقيه مؤسس ديوان المسنين يتقدمهم نجله سعادة القنصل محمد فقيه، رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في نادي السكسكية الرياضي، الإعلامي عارف حرب، وفد من حركة أمل يتقدمهم المسؤول التربوي والشباب والرياضة في شعبة السكسكية الأستاذ محمود حيدر، ممثلين عن الأحزاب والجمعيات والأندية والمؤسسات التربوية في بلدة السكسكية.

بدأ الحفل بتقديم من عضو الهيئة الإدارية في نادي السكسكية الرياضي الحاج محمد علول، ثم تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم للقارئ حسن حسين عبيد، ثم كانت كلمة نادي السكسكية ألقاها رئيس النادي علي فضل عباس أشاد فيها بالمحتفى بهما وبإنجازاتهما وبافتخار أبناء البلدة بهما، كما توجه إليهما بالقول إننا نكرم أنفسنا بتكريمكما، وسيبقى النادي وفياً لمن يرفع اسم البلدة عالياً.

بعدها ألقى المحتفى به الإعلامي الرياضي يوسف برجاوي كلمة شكر فيها نادي السكسكية على بادرته الكريمة، وأبناء البلدة على محبتهم وتقديرهم، بل وأنه أثناء الكلمة نزلت دموع الفرح والاعتزاز، واعداً بالمزيد من الدعم والنشاط لنادي السكسكية.
ثم ألقى المحتفى به الدكتور حسين عبيد كلمة أثنى فيها على نادي السكسكية الرياضي وعلى مسيرته الناجحة متمنياً له دوام التقدم والاستمرار، كما شكر دولة الرئيس نبيه بري على التكليف الهام بتولي إدارة كلية الحقوق والعلوم السياسية للجامعة اللبنانية الفرع الأول، واعداً بتقديم الأفضل لطلاب لبنان.
وفي الختام، وزعت إدارة نادي السكسكية الدروع التقديرية على المحتفى بهما، ثم دعي الحضور إلى حفل كوكتيل.





































New Page 1