Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد أنصار الله بحث وضع الفلسطينيين في لبنان مع حزب البعث في صور


:: 2015-02-25 [02:20]::
استقبل مسؤول حزب البعث العربي الاشتراكي في صور السيد أسعد دخل الله في مكتبه في صور، وفداً من حركة أنصار الله الفلسطينية برئاسة مسؤول الحركة في لبنان وليد موسى (أبو مهدي) .

خلال اللقاء جرى بحث آخر التطورات على الساحتين اللبنانية والعربية لا سيما الأوضاع التي تمر بها الساحة الفلسطينية جراء الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة.
من جهة ثانية تطرق المجتمعون الى الأوضاع الشاذة التي يشهدها مخيم عين الحلوة محملين المسؤولية بذلك للقوى وبعض الشخصيات الفلسطينية التي تدور في الفلك الأميركي الاسرائيلي لزعزعة استقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان تمهيداً لفرض مشروع التوطين وإنهاء القضية الفلسطينية.

كما طالب الفريقان بتكثيف الجهود للقوى اللبنانية والفلسطينية من اجل ترسيخ وحدة المخيمات وتعزيز استقرارها الداخلي ومع محيطها اللبناني وذلك من أجل الإبقاء على جذور الثورة الفلسطينية والمقاومة ضد المشاريع المشبوهة في المنطقة والتي تهدف أولاً وأخيراً الى انهاء القضية الفلسطينية. اختتم اللقاء بتأكيد الفريقين على الوقوف صفاً واحداً صلباً الى جانب الشعب والحكومة والجيش في سوريا التي تتصدر معركة اسقاط المشروع الصهيوني الأميركي الذي بدأ مرحلة في محاولة خرب مقومات الوطن العربي السوري.






New Page 1