Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الجهاد الاسلامي والقومي في صور: لحفظ خط المقاومة


:: 2015-02-26 [00:45]::
استقبل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الحاج أبو سامر موسى وفدا من قيادة الحزب القومي السوري، برئاسة رئيس منفذية صور محمود أبو خليل، يرافقه وفد قيادي قدموا التهنة للحاج ابو سامر، متمنين له السلامة بعد تعرضه لوعكة صحية.

شدد الطرفان، حسب بيان صدر عن حركة "الجهاد" على "ضرورة حفظ خط الجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني، وعلى دعم ومشروعية جهاد الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية"، مطالبين "المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته لحفط حياة الأسرى، خاصة بعد دعوة بعض المرشحين الصهاينة بقتل الأسرى، ووضع حد لممارسات الكيان، وتحميله المسؤولية الكاملة عن سلامة الأسرى".

ودعوا كافة المؤسسات الإنسانية، وجميعة الصليب الأحمر الدولي، "ممارسة كافة الجهود ووسائل الضغط لتحقيق الحياة الكريمة، ضمن حدود اتفاقيات جنيف بحق الأسرى والمعاملة الحسنة، وعدم حرمانهم من حقوقهم التي كفلتها لهم الاتفاقيات الدولية".

ابو خليل
بدوره، لفت ابو خليل الى ان "حزبه الذي قدم الكثير من الشهداء وما زال يقدم حتى اليوم، يؤكد وقوفه ومساندته للقضية الفلسطينية، والتي تعتبر في فكر القوميين القضية الأساس والتي يجب تحريرها".

ابو سامر
واعتبر ابو سامر ان "قضية فلسطين هي بوصلتنا الحقيقية، وان هذا العدو المحتل هو راس الحربة للمشروع الغربي في المنطقة".

موسى
وأشاد موسى ب"موقف الحزب القومي، وخطه الذي يحفظ فلسطين ويسعى بكافة الوسائل لتحريرها واعادتها، وإنهاء الاحتلال الصهيوني عنها"، مؤكدا على "العلاقة المميزة التي تجمع الحركة والحزب القومي ومشروع المقاومة".









New Page 1