Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تكريم الدكتور عباس فياض لنيله وسام الصداقة من الحزب السوري القومي الاجتماعي


:: 2015-03-04 [01:01]::
مثقف مناضل، ولد في بلدة انصار الجنوبية وتلقى علومه في ثانوية برج البراجنة الرسمية ليدرس بعدها الطب في وقت كانت أرض الوطن تدنس من قبل العدو الصهيوني وكان القرار حاسماً بالدفاع عنه، فالتحق بمعسكر تدريبي ثم انضم الى المجموعات المقاتلة في بيروت، هذا الأمر لم يمنعه من المناضلة عبر مهنته التي مكنته من مداواة المرضى في مستشفى درويش خلال حرب 1993 وفي مستشفى جبل عامل خلال حرب تموز 2006.
كانت فترة الحرب عصيبة على اللبنانيين، فاستوحى من آلام الناس ويومياتهم بعض المقتطفات الشعرية وعبّر عن مكنوناته بأسطر تختصر كل الكلام.
هو الدكتور عباس فضل فياض الذي تمحّص عميقاً في فكر أنطون سعادة بعد اطلاعه المتكرر على تعاليمه خلال حلقات اذاعية عديدة في بلدة أنصار، كان النهج غنياً بأبعاده فربّى عائلته على روح السورية القومية الاجتماعية وتعاليم سعاده.
كرم الحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور عباس فياض بمنحه وسام الصداقة وذلك خلال حفل أقامه الحزب في صور بحضور رئيس المجلس القومي منفذ عام صور الامين الدكتور محمود ابو خليل وهيئة المنفذية وبعض القوميين والاصدقاء .
وسلم الوسام إلى الدكتور فياض الامين ابو خليل باسم رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الامين أسعد حردان .
وتحدث الامين ابو خليل بالمناسبة وقال ان رئيس الحزب وقيادته قررا منح الدكتور فياض وسام الصداقة تقديرا لدوره النهضوي وتعبيرا عن تقديرنا لصداقته وسيرته الطيبه.
واشار الى ان للصداقة في قاموس القومية الإجتماعية معان غاية في الرقي تمثل فيما تمثل لنا النظرة الجديدة الى الحياة والتي آمن بها سعادة وعليها وقف نفسه ولأجلها ختم حياته وتوجها بالشهادة».
بدوره الدكتور فياض شكر رئيس الحزب الامين اسعد حردان وقيادة الحزب لا سيما الامين الدكتور محمود ابو خليل على هذه البادرة والتي اعتبرها وسام مرصع بالعز والفخر يوضع على الصدر .






























New Page 1