Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تيار الفجر زار القاضيين الزين وأبوزيد: علماؤنا ضمانة لقيم السماحة والاعتدال


تيار الفجر- المكتب الإعلامي :: 2015-03-17 [01:23]::

قام وفد من المكتب السياسي في تيار الفجر ضم : الشيخ جمال الدين شبيب والحاج أبو صهيب جرادي والحاج حسين الكلش والحاج علي السبع أعين. بزيارة لرئيس مجلس أمناء تجمع العلماء المسلمين سماحة القاضي الشيخ أحمد الزين حيث تم التداول في آخر المستجدات على الصعيدين المحلي والاقليمي.
وأكد الوفد خلال الزيارة على أهمية الدور الذي يقوم به سماحة القاضي الزين وإخوانه في تجمع العلماء المسلمين على صعيد تعزيز الوحدة الإسلامية والوطنية ودعم قوى المقاومة في لبنان وفلسطين .وعملهم الدؤوب على جمع الكلمة ووحدة الصف وتحقيق الانسجام بين مختلف القوى. وشدد الوفد على أهمية الحفاظ على الدور الطليعي الذي تطلع به مدينة صيدا كقلعة وبوابة للمقاومة وحامية لظهرها.من جهته دعا القاضي الزين للحفظ على المقاومة وسلاحها انطلاقاً من الموقف الشرعي ومصلحة الوطن.ورأى أن السلاح المقاومة هو مصدر قوة وعزة واحترام كل اللبنانيين الشرفاء والعرب والمسلمين.
ومن جهة أخرى قام وفد من التيار بزيارة سماحة قاضي صيدا الشرعي الشيخ محمد أبو زيد مهنئاً بافتتاح مسجد السيدة عائشة أم المؤمنين.الذي يتولى سماحته الإمامة والخطابة فيه.منوهاً بمناقبية فضيلته وما يمثله العلماء الثقات من ضمانة لقيم السماح والتسامح والاعتدال. ونقل الوفد لفضيلته تهنئة رئيس التيار الحاج عبد الله الترياقي لفضيلته وتمنيه له التوفيق في مهامه الجديدة.





New Page 1