Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مدير مدارس الأمين في جويا السيد مصباح الأمين: نعمل لصقل شخصية الطالب وتعزيز قدراته


:: 2015-03-19 [00:14]::
أعلن مدير مدارس الأمين في بلدة جويا في الجنوب السيد مصباح الأمين: ان مباراة جرت في المدارس لعدد من الطلاب في المراحل الابتدائية والمتوسطة للتنافس في موضوعات عدة بين الصفوف كافة في اللغة العربية والتاريخ والجغرافيا والتربية الوطنية والدينية وسواها ، حيث تم طرح عدد من الاسئلة أجاب عنها الطلاب بكل جدارة بحضور لجنة من الاساتذة ولجنة طلابية
و قال ان الهدف منها تحفيز الطلاب لكسب المعلومات والتمكن منها واعطاء الطالب فرصة الظهور ضمن مجموعات منتجة على المستوى الاكاديمي.
وهذا مؤشر على عمل تربوي وبرنامج حديث يدل على سرعة الطلاب في الاجابة على الاسئلة وفي الالقاء والتفاعل مع الجمهور من خلال مباراة الالقاء في الشعر وغيره من فنون الخطابة والحديث المباشر أمام الناس في احتفالات او لقاءات عامة .
كما قامت مدارس الأمين بنشاط لافت لطلابها من خلال صنع "الطاقة الشمسية " أظهر خلالها الطلاب قدرة علمية وعملانية في تشغيل (بوصلة الطقس) واستخدام الطاقة الشمسية بعد تصنيعها .
وتحدث السيد مصباح الأمين عن خطوات عملية مدروسة من أجل صقل شخصية الطالب وخاصة في صفوف الروضات حيث يتم تدريبهم منذ الصغر على الالقاء والاناشيد ويقوم بتربيتهم وتدريبهم في هذا الاطار عدد من الاساتذة الذي يملكون الاختصاص المطلوب ، كما نعمل على تقوية قدراتهم العلمية والعملية .
و أشار أن هذه المواهب التي يتم اكتشافها وتدريبها غالبا" ما يشاهدها الأهل والجمهور في احتفالات التخرج التي تقام في مدارس الأمين بعد انتهاء العام الدراسي ..




New Page 1