Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حفل تقليد الميداليات في الكتيبة الفنلندية الايرلندية في الطيري


:: 2015-03-19 [00:24]::
أقامت الكتيبة الفنلندية -الايرلندية التابعة لقوات الطوارىء الدولية، حفلا بمناسبة تقليد الاوسمة واليوم الوطني الايرلندي في المركز التابع لها في الطيري. وقام قائد الكتيبة المقدم بيرتي كيللونيامي ونائبه المقدم كيفين ماكارتي باستضافة المشاركين.

وقد حضر الحفل مسؤولون في اليونيفيل والجيش اللبناني وقائمقام بنت جبيل، وممثلون عن السلطات المحلية وأصدقاء الكتيبة الفنلندية الايرلندية.

وقد تم تقليد الأوسمة لجنود حفظ السلام الفنلندية - الايرلندية الذين شاركوا لأول مرة في مهمة اليونيفيل من قبل قائد القطاع الغربي العميد الركن ستيفانو ديل كول، وسفير فنلندا في لبنان السيد ماتي لاسيلا وقائد أركان قوات الدفاع الايرلندية اللواء كونور أوبويل وقائد الإرتباط للجيش اللبناني في قطاع جنوب الليطاني العميد الركن أحمد الأسير ونائب قائد القطاع الغربي العقيد يوري هاريو. وترمز ميدالية الأمم المتحدة على أن الحاصل عليه قد أتم المدة الضرورية في الخدمة كعنصر عسكري لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان.

وقد أشاد العميد الركن ستيفانو ديل كول في خطابه على مهنية واحتراف جنود حفظ السلام الفنلندية -الايرلندية التي ساهمت في إنجاح مهمة الأمم المتحدة في لبنان. وقد نفذت الكتيبة الفنلندية -الايرلندية مجموعة من الأنشطة التي لها صلة بقرار 1701 بحزم.


New Page 1