Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بدء نشاطات لجنة دعم السلم الأهلي في مدينة صور


:: 2015-03-28 [00:53]::

بمباركة ودعم بلدية صور، وفي بيت المدينة، أطلقت "لجنة تعزيز السلم الأهلي في مدينة صور" نشاطها الأول بلقاء جمع كوكبة من السيدات الصوريات المشاركات بقصد التعارف وكسر الجليد فيما بينهن من جهة وتحديد أسس هذا النشاط والخطوات اللاحقة من جهة أخرى. ويهدف هذا النشاط الى خلق مساحات وفرص إختلاط إضافية تساهم في تعزيز طابع العيش المشترك بين أبناء المدينة.
ولكون هذا اللقاء قد تزامن مع مناسبة جليلة ألا وهي عيد الأم، فقد احتفلت بالحاضرات اللجنة الممثلة بالأساتذة: طلال بحسون، فاطمة عز الدين، أحمد يونس، محمد نعمه، صونيا الزيات، طارق حلاق، سرجون مبيض، منى شاكر، نسرين الرفاعي والمدرب نزار رمال، وتم تكريماً لهنّ اختتام اللقاء بتقطيع قالب حلوى وتوزيع هدايا تذكارية بهذه المناسبة تحمل شعار اللجنة.
إن "لجنة تعزيز السلم الأهلي في مدينة صور" هي باكورة تعاون بين بلدية صور والمركز اللبناني للتربية المدنية ومركز المواطنية الفاعلة والمجتمع المدني المحلي، وهي تهدف الى تعزيز التفاعل والتعاون بين المواطنين في المدينة على اختلاف أطيافهم ومذاهبهم وعقائدهم بغية الحفاظ على ميزة المدينة التي تتصف بتألقها في العيش المشترك بين جميع أبنائها والعمل على تعزيز مفهوم السلم الأهلي بغية تفادي النزاعات المحتملة.


























New Page 1