Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



ثانوية ستارز كولدج – زبدين احتفلت بعيدي الام والطفل


النبطية - سامر وهبي :: 2015-03-28 [00:54]::

في أجواء عيدي الام والطفل نظمت ثانوية ستارز كولج - زبدين احتفالا بالمناسبة وذلك على مسرح المدرسة وحضره مديرة الثانوية ليلى لحاف واساتذة وذوي الطلاب.
واستهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ثم ألقت مديرة الثانوية ليلى لحاف كلمة أعتبرت فيها ان مناسبة لقاؤنا اليوم ، عيد الام وهي فرصة سانحة نستغلها لمعايدة الامهات الكريمات من جهة ولتعزيز اواصر التواصل بيننا كوننا نتشارك في تربية ابنائنا اولادكم من جهة ثانية.
وأكدت لحاف على دور المرأة الاساسي في نمو المجتمعت ونهضتها فالمرأة سطرت منذ القدم اسطرا من نور في جميع المجالات حيث كانت ملكة وقاضية ، طبيبة ومحاربة وشاعرة وأديبة.
وقالت: اذا كانت التربية تشكل المخزون الثقافي والنفسي والسلوكي الذي سيلقي بظلاله على الاسنان في جميع مراحل حياته ، فأت المدرسة الاولى التي يتلقى فيها الطفل دروس الحياة وبها يتأثر ومنها يكتسب اخلاقه وصفاته وعنها يأخذ عاداته ومميزاته.
وقالت: دوركم كـــأم هو الاهم، لانه على عاتقك تقع المسؤولية قيامة الوطن من خلال اعداد الاجيال المؤمنة بالحياة ، المحبة للوطن، النابذة للتطرف.
وتناولت السيدة لحاف في كلمتها البرامج التعليمية التي تتبعها المدرسة والخطط الاستراتيجية التي تعمل المدرسة على تنفيذها في المديات القريبة والبعيدة من اجل تطوير عمل المدرسة ودفعها دائما نحو الامام ونحو الافضل .
بعد ذلك قدم طلاب قسم الروضات والابتدائي فقرات فنية ، ورقصات ، لاقت تصفيق واعجاب الحضور .



































New Page 1