Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المطران ميخائيل أبرص: فلتكن السيدة العذراء مريم الى جانب جيشنا تدافع عنه في المحن من الارهاب التكفيري


محمد درويش :: 2015-03-29 [01:51]::

أعلن متروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص : ان السيدة العذراء مريم هي الام الحنون الرؤوم القانعة والساهرة على درب الايمان بصمت، ونحن نعلم دور الأم وأهميتها في التربية والحياة وهي المدافعة عنا في الشدائد فلتكن الى جانب جيشنا اللبناني المغوار الأبي تدافع عنه في المحن التي يتعرض لها وخاصة من الارهاب التكفيري .
اضاف المطران ابرص : ان الأم هي المرشدة الجامعة بين الارضيات والسماويات وهي التي رافقت الرسل الحواريين وجمعتهم وجمعت المؤمنين كما تجمعنا اليوم معا" وجمعت كل اللبنانيين.
انها المذكورة والمكرمة في ديانتنا وهذه مناسبة لنطلب اليها أن تبقى سيدة الموقف وتوفقنا برئيس للجمهورية يجمع كافة أطياف هذا الوطن الحبيب ليبقى المثل لبقية الدول العربية بالرغم من مشاكله وصعوباته.
وتابع المطران ميخائيل أبرص مشيدا" بثبات ومثابرة وصبر السيدة العذراء حيث بقيت صامدة على الرغم من كل الصعوبات التي واجهها المسيح وبقيت تتبعه حيثما كان حتى الصليب .
داعيا" الى أن يبقى كل ابناء لبنان أوفياء لوطنهم لبنان حتى في أشد وأحلك ظروفه..
واشاد بالتضامن والتاخي والشراكة المسيحية الاسلامية في لبنان
مشيدا" بدور السيدة العذراء مريم التي تجمع على محبتها كل اللبنانيين وهذا برهان على أهميتها ودورها الرائد في جمعنا وفرحنا..
وكان المطران ميخائيل أبرص يتحدث في احتفال حاشد أقيم في قاعة دير مار يوسف لراهبات القلبين الاقدسين في عين ابل الجنوب بدعوة من نادي شباب عين ابل وجمعية ابناء عين ابل الخيرية الاجتماعية وحضور ممثل البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي المطران شكر الله نبيل الحاج مطران صور ومرجعيون للموارنة .
وتخلل الاحتفال بعد النشيد الوطني اللبناني كلمات من المطران شكر الله نبيل الحاج ومفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله والشيخ علي خشاب مسؤول التبليغ الديني في حزب الله في الجنوب وممثل اللجنة المنظمة للاحتفال مارون صادر والرئيسة العامة لراهبات القلبين الاقدسين وقدم للاحتفال عطا الله دياب بكلمة شكر فيها الحضور وكبار الشخصيات المشاركة من قيادة اليونيفل في الجنوب والفاعليات الرسمية والشعبية والروحية والاجتماعية والاقتصادية والتربوية والثقافية .


New Page 1