Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



ابراج البقاعي – صيدا: "بلش الحفر"


:: 2015-03-29 [03:36]::

اعلنت ادارة مشاريع البقاعي السكنية في صيدا عن بدء اعمال الحفر في مشاريعها الجديدة تمهيداً للمباشرة في اعمال البناء في اقرب وقت وتسليم الشقق لاصحابها في المواعيد المحددة وربما قبلها.

نبذة عن مشاريع البقاعي:
نبني لكم.. سعادتكم

في قلب صيدا، تطور سكني جديد مرتبط في المدينة ككل ولكن في الوقت نفسه محمي في محيط منطقة مريحة. موقعها يجسد الشعور وحدة الأسرة والمجتمع والمتعة التي تجعل كل يوم خاص وفريد من نوعه على حد سواء.

مرحبا بكم في أبراج البقاعي:

أفضل الأشياء في الحياة تستحق الإنتظار – و لكننا نعتقد أنك قد انتظرت فترة طويلة بما فيه الكفاية
و هنا فرصة نادرة كي تكون من بين أولئك الذين يسمون إحدى شقق البقاعي موطنهم. مع فقط 77 شقة في هذه المباني العصرية, يمكنك الان الحصول على شقتك المميزة و الفريدة من نوعها مع العلم بأن البقاعي لا يقدم سوى الأفضل.

حي متصل بالمدينة..
تقع أبراج البقاعي في منطقة سكنية هادئة في منطقة ساحة القدس بالقرب من حلويات القصير بحيث أن المباني ترتبط بسلسلة من الشوارع الخلفية المريحة يزينها بعض المحلات التجارية من قبل عائلات خدمت المجتمع لعدة أجيال.

تبعد أبراج البقاعي بضع دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة صيدا و محاور أخرى من المدينة بحيث أننا نؤمن للمقيمين الوصول السريع و السهل لتلبية إحتياجاتهم المهنية و الإجتماعية و الترفيهية.

كما ان الابراج تكمن في منطقة غنية بالخدمات مع وجود إثنين من أهم المستشفيات على بعد مسافة قريبة جدا يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام. و أيضا إنها لا تبعد كثيرا عن المحلات التجارية (صيدا مول و لو مول ) مع العديد من السوبرماركت و المتاجر المحلية لتأمين نمط حياة فريد لدى المقيمين.

أخيرا, يتم تعيين أبراج البقاعي لتصبح واحدة من أهم المباني إبداعا في المدينة مما يجعل المقيم فيها فخورا جدا بمنزلته.

أبراج البقاعي هي عبارة عن 4 مبان كل مبنى يحتوي على 11 طابق و كل طابق فيه شقتين. و بما أننا نهتم برغبتكم, فقد أقدمنا على بناء عدة مساحات ترضي الجميع. مساحات الشقق لدينا تبدأ من 115, 150 متر (في الجهة الخلفية) و 160, 170 , 190 متر (في الجهة الأمامية).

و علاوة على ذلك, فقد تم تصميم الأبراج لتقديم الرفاهية الحقيقية بأسعار مذهلة تكمن في متناول الجميع بحيث أنك تقدم على دفع 3/1 من سعر الشقة الكلي كدفعة أولى و تثبيت الباقي و تقسيطه على 84 شهر في حين أنك تستلم شقتك خلال 3 سنوات.

و مع ذلك, ما لم تتوقعه هو المحلات التجارية و المخازن في الطابق الأرضي. مع مجموعة من 22 محل (11 في الجهة الخلفية و 11 في الجهة الأمامية) يمكنك الان إما تو سيع عملك في إحدى المحلات و إما إستثماره.

للمراجعة: 03988880

























New Page 1