Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



شكراً حزب الله !


:: 2015-03-31 [02:14]::
جاءنا من مدير ثانوية الصادق (ع) - عيتيت الاستاذ علي شعيتو البيان التالي ننشره بحرفيته:


إنّ الفتى إن كان ذا بطش مساوئه شريفة...

- انتقد السيد جواد حسن نصر الله قناة تلفزيون الجديد على خلفيّة مقدمة نشرة أخبارها المسائية التي أعدّتها يوم السبت بتاريخ 28/3/2015 الصحافية مريم البسام حيث هاجمت من خلالها موقف السيد نصر الله من أحداث اليمن في خطابه الأخير الذي لم يلق أصلًا التغطيّة الكاملة على شاشة الجديد .
- وهاجم السيد جواد رئيس مجلس إدارة تلفزيون الجديد السيد تحسين الخياط واصفًا تلفزيون الجديد بـ"دكانة الجديد".
- وقال السيد جواد للصحافية مريم البسام :
" اللي ما عندو ركاب يقعد بالبيت ، عيب بقا تتطاولي والحق عاللي جالقك " .
- وقال لها أيضًا : يا إمشِ من الجديد ! إذا هذه مش قناعاتك أوضلّك اكتبي حسب قيمة المعاشين اللي بتقبضيهن بس بطلي نفاق "...

انتهى كلام السيد جواد حسن نصر الله


ردّت قناة الجديد على "الهجوم " الذي شنّه نجل الأمين العام لحزب الله عليها وعلى مديرة قسم الأخبار مريم البسام :

وفي مقدّمتها توجّهت الجديد إلى السيد جواد قائلة : " النّقد لن يمحو من تاريخنا سجلّات مجدّها نصر الكلمة وقد توّجتنا الحروب أمراء في الوطنيّة والعداء لإسرائيل ، ونرتضي بردٍّ مهني سياسي حضاري التّعبير ".

انتهى ردّ تلفزيون الجديد

- يحق للسيد جواد حسن نصر الله أن يردّ على من يشاء ويقول ما يشاء ويتحدّى من يشاء ومتى يشاء حيث ينطبق عليه قول الشاعر : إنّ الفتى إن كان ذا بطش مساوئه شريفة ...مع أنني أحبه وأحب والده الذي أفتخر به قائدًا لمسيرة حزب الله .
- أمّا علي أحمد شعيتو ( إبن أحمد حسين مهدي شعيتو ) إذا طالب بتكريم القادة الشهداء لحزب الله بإسم "ناشط في حزب الله " فيرسل له حزب الله من يقول له : اسكت ولا تتكلم بعد اليوم بإسم حزب الله مع أنني خدمت حزب الله 30 سنة ليلًا نهارًا وبكرة وأصيلًا ... وسأستمر في خدمته .
وينطبق عليّ قول الشاعر أيضًا :
لكن إذا كان الضعيف فإن حجّته ضعيفة . ( والضعيف هو الحمار الذي أكل العشب الذابل من حديقة الدير وقتلته الحيوانات المفترسة لأنّه الأضعف ...)

شـــــكرًا حــزب اللــــــــــــه

عيتيت في 30/3/2015
- علي أحمد شعيتو ( ناشط سياسي ) 394943/03


New Page 1