Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



هبة إيطالية لطلاب مركز "مصان" في صور من ذوي الاحتياجات الخاصة


:: 2015-04-01 [02:27]::
قدمت الوحدة الإيطالية العاملة في "اليونيفيل" والمؤلفة حاليا من اللواء المؤلل بينارولو، هبة أيطالية عبارة عن مساعدات إنسانية الى طلاب مركز "مصان" لذوي الإحتياجات الخاصة في صور.

ونظمت إدارة المركز إحتفالا برعاية قائد القطاع الغربي الجنرال ستيفانو دل كول وحضوره ورئيس المركز المهندس علي شرف الدين، مديرة المركز نجاة سكماني والطاقم التعليمي، الى عدد من الضباط والجنود الإيطاليين الذين أمضوا نهارهم برفقة الطلاب.

وتندرج المبادرة الإيطالية في إطار المشاريع التي يقدمها مكتب التعاون المدني العسكري بالتعاون مع مؤسسة LEONE و مؤسسة CISOM ألإيطالية لمصلحة السكان المحليين في الجنوب.

شرف الدين
وأشاد شرف الدين ب"الدور الريادي للوحدة الإيطالية في الجنوب ومساندتها للجمعيات والمؤسسات الإجتماعية"، شاكرا الجنرال دل كول على "مبادرته والدعم المتواصل للطلاب الجنوبيين خصوصا ذوي الإحتياجات الخاصة".

دل كول
وأعرب الجنرال دل كول عن سعادته "بتقديم هذه المساعدات الإنسانية التي تساهم في تلبية جزء من حاجيات الأطفال"، منوها بإدارة المركز على "الجهود التي تبذلها في سبيل إنخراط الطلاب في المجتمع".

يشار الى ان مركز "مصان" هو لتربية الأطفال بين 3 و 16 سنة من ذوي الإحتياجات الخاصة، تأسس سنة 1993، حيث يؤمن لهم التأهيل الطبي والنفسي والعلاج الفيزيائي والتعليم المدرسي، لدعمهم من الإنخراط في المجتمع.






New Page 1