Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اليونيفيل اختتمت دورة لتعليم اللغة الإيطالية في صور


:: 2015-04-03 [01:40]::
إختتمت الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان، في مقر الجمعة اللبنانية في صور، دورة تعليم اللغة الإيطالية لفائدة عدد من الطلاب بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ستيفانو دل كول، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور السيد عبد المحسن الحسيني، ممثلي الجامعة اللبنانية وعدد من الضباط الإيطاليين.

وهدفت الدورة التي يديرها ذوي الإختصاص في الوحدة الإيطالية بالتعاون مع مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي، إلى تعليم أسس وقواعد اللغة والثقافة الإيطالية لفائدة 200 طالب وطالبة من الجامعة ومن عدد من ثانويات منطقة صور.

وشكر الحسيني الوحدة الإيطالية والجنرال دل كول على مبادرتهما والتي تساهم في زيادة التواصل بين الجنود الإيطاليين والسكان المحليين.

من ناحيته أعرب الجنرال دل كول عن سعادته لانجاز مشروع اللغة الإيطالية الذي يضاف إلى العديد من الدورات التدريبية التي تنظمها الوحدة الإيطالية في مختلف المجالات في سبيل دعم الطلاب الجنوبيين.

وقد وزع دل كول والحسيني شهادات التقدير على الطلاب اللبنانيين وأثنى على قدرتهم السريعة في تعلم اللغة الإيطالية وعلى المهارات والكفاءات المهنية العالية التي يتمتعون بها.








New Page 1