Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الشيخ علي ياسين يشيد بالنصر الذي حققته ايران في الملف النووي


:: 2015-04-04 [01:23]::
أشاد رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين بالنصر الذي حققته ايران في الملف النووي.
وقال في بيان له : ان على الجميع ان يدرك في لبنان انه بالثبات والصبر يكون النصر والظفر كما حصل للجمهورية الاسلامية في ايران بأن حققت ما تريد واضطرت قوى الظلم أن تتراجع وتعترف لايران بحقها في النووي السلمي ورفع العقوبات .
داعيا" الجميع في المنطقة الى مراجعة حساباتهم والعمل لقضايا الأمة وخاصة قضية فلسطين لأن قوى الغرب والظلم لا تريد مصلحة لأحد في المنطقة بل تسعى لاستغلالها واستثمار خيراتها وثرواتها .
وقال الشيخ علي ياسين : ان فرحتنا اليوم بالنصر الايراني كفرحة الايرانيين الذي هو نصر لكل محروم ومستضعف في العالم .
أضاف: ان قوى الاستكبار العالمي وخاصة أصحاب المشروع الصهيو امريكي يعملون على تحقيق الامن للكيان الصهيوني واثارة الفتن بأيديهم وأيدي من صنعوهم من حكام باعوا دينهم ومصالح شعوبهم بدنياهم خدمة لمصالح القوى المستكبرة التي فشلت في تنفيذ مشاريع التقسيم.
وأكد الشيخ علي ياسين : ان الحرب على اليمن ستكون آخر حلقات مؤامراتهم وسيتمكن الشعب اليمني الحر والأبي والمؤمن من هزيمتهم ، وسيدرك الحكام العرب وخاصة في السعودية خطأهم الكبير الذي سيهز عرشهم نتيجة غرورهم واستكبارهم وركونهم الى الشيطان الأكبر وصم آذانهم عن النصائح وخاصة ما وجههه اليهم سماحة الامين العام لحزب الله قائد المقاومة السيد حسن نصر الله الذي نذر نفسه لخدمة عباد الله والذي توجه اليهم صادقا" بالنصيحة أن لا يكونوا أداة للمشروع الصهيو أمريكي لأنهم لن يتكمنوا من اخضاع الشعب اليمني رغم فقره ومعاناته لأنه شعب أبي مؤمن رفض الخضوع للمشروع الصهيو أمريكي الذي هزم على البحر المتوسط ، سيسقط في المحيط ، وسوف يتمكن الشعب اليمني وشعوب المنطقة من تحرير أرضهم والسيطرة على ترواثهم ، ((وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)) ..الذين لم يحركهم تشريد الشعب الفلسطيني ولا قتل النساء والأطفال في غزة ليحزموا أمرهم لكنهم حزموا أمرهم ضد شعب اليمن الذي رفض التبعية والوصاية .
وقال الشيخ ياسين : ان سلاح يوجه في عالمنا العربي والاسلامي لغير المحتلين الصهاينة هو سلاح توجهه القوى الصهيو أمريكية وهو يخدم المشروع الصهيو أمريكي في المنطقة .
وخلص الى القول : نحن على يقين ان ارادة الشعوب ستنتصر، وسيبحث الحكام عن عروشهم وكراسيهم في مزابل التاريخ ولن ينالهم الا الهزيمة والخزي والعار، فيا شعب اليمن وياشعب فلسطين ويا شعب البحرين ويا كل الشعوب المستضعفة اصبروا وصابروا والنصر لكم ان شاء الله ..


New Page 1