Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حفل تكريم " نجمات البتول " في النبطية


النبطية – سامروهبي :: 2015-04-05 [02:14]::

أشاد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب " محمد رعد " بثبات الجمهورية الإسلامية في إيران في المفاوضات التي أنجزت تفاهماً نووياً مع الولايات المتحدة والغرب ، وقال إن ذلك جاء لمصلحة الإلتزام الثوري الإسلامي الذي أراده الإمام القائد السيد " علي الخامنئي " حفظه الله تعالى .
" رعد " وخلال رعايته الحفل التكريمي للفتيات اللواتي تميَّزن في مشروع "نجمات البتول "ع "2014 التي أقامته كشافة الإمام المهدي"عج" في النادي الحسيني لمدينة النبطية بحضور شخصيات وفاعليات
أكد رعد في كلمته" إن إيران إنتزعت إعترافاً دولياً بحقها النووي ، ولم تتنازل قيد أنملة عن هذا الحق ، وفرضت شرطاً أساسياً من شروطها لتوقيع الإتفاق ، فكان لها ما اشترطت وما أرادت .
أضاف إنَّ هذا وإنْ دلَّ على شيء فإنما يدل على أن صلابة الوقفة الجهادية والثبات على الحق سيضطر الأعداء إلى تقديم تنازلات ، خصوصاً أنّ مصالحهم هي التي تقود سياساتهم ، فهم ليس لديهم أخلاق ولا مبادىء ، وإنَّما لديهم مصالحهم تسيِّرهم بحسب الظروف والتطورات ، وهنا استطاعت الجمهورية الإسلامية أن تضع أمام الغرب كله أن مصلحتهم تقتضي الإلتزام بشروط إيران لتوقيع الإتفاق النووي وهذا ما كان .
وقد تخلل الحفل مراسم تعظيم للقرآن الكريم. مراسم خاصة لدخول الفتيات. تقرير إعلامي مصور لخَّص المشروع. فقرة فنية لفرقة نور الزهراء الإنشادية. توزيع القلادات وإفادات المشاركة بالمشروع على الفتيات اللواتي نلن لقب نجمات البتول"ع".
















New Page 1