Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



التضامن صور في وضع لا يحسد عليه .... والأمل موجود


:: 2015-04-05 [02:33]::
فشل التضامن صور في تحقيق فوز سهل كان في متناول يده على خصمه شباب الغازية ليخرج متعادل معه إيجاباً 1/1 في المباراة التي جرت بين الفريقين على ارض ملعب كفرجوز في النبطية ضمن الدوري العام لكرة القدم.

التضامن كان في أمس الحاجة لخطف نقاط المباراة الثلاث عله يطمئن على وضعه في الامتار الاخيرة من عمر الدوري، لكن حسابات حقل المباراة لم تتطابق مع حسابات البيدر التضامني، ليزداد وضع أبناء صور تعقيداً، بعدما دخلوا النفق المظلم بصورة جدية.

المباراة فنياً جاءت تضامنية خالصة فسيطر أبناء صور على مجرياتها سيطرة تامة، فسجلوا هدفاً وأضاعوا أكثر من خمسة بعضها من النوع الذي لايهدر. وإرتفعت آهات التضامنيين حسرة وآلماً وهم يشاهدون شباب الغازية يعادل النتيجة قبل 12 دقيقة على نهاية المباراة، بعدما أضاع مهاجمو التضامن أهدافاً محققة بطريقة لاتصدق بسبب الرعونة المفرطة والأنانية الزائدة.

تعادل الأمس زاد من إطمئنان شباب الغازية على وضعه في جدول الترتيب ويبدو أنه أصبح منطقياً خارج دائرة الخطر، بينما التضامن أصبح في قلب دوامة السقوط حيث يحتل المركز ماقبل الأخير ب15 نقطة، وبات عليه في الأسابيع الأربعة المتبقية من عمر الدوري ان يحقق الانتصارات لزيادة غلته من النقاط، وأي تفكير آخر لا يأخذ تلك المسلمة بعين الاعتبار، يعني سقوط الفريق حتماً إلى دوري المظاليم، بعد 25 سنة من التألق والكفاح في دوري الدرجة الاولى.





























































































New Page 1