Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الشيخ علي ياسين استقبل وفد الهيئة الاسلامية الفلسطينية


:: 2015-04-09 [00:52]::

استقبل رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين في مكتب اللقاء في صور وفدا الهيئة الاسلامية الفلسطينية برئاسة الشيخ سعيد قاسم وحضور رئيس نادي بدر الكبرى الشيخ محمد قدورة حيث جرى استعراض الواقع الاسلامي العام في المنطقة العربية وما آلت اليه القضية الفلسطينية من تهميش لدى معظم الانظمة العربية.
وقال الشيخ علي ياسين ان الاسلام المحمدي الاصيل هو دين الوحدة والاعتدال وليس دين الذبح والعدوان .
واكد ان الوحدة سلاح اساسي في طريق تحرير فلسطين .
مستنكرا" ما يتعرض له الشعبين الفلسطيني واليمني من ظلم وعدوان . .
واستنكر المجتمعون في بيان لهم تدنيس العصابات الصهيونية لباحات المسجد الاقصى مستغربين الصمت العربي والاسلامي حيال ما يتعرض له الفلسطينيون في داخل فلسطين المحتلة وفي مخيمات الشتات في سوريا في ما يشبه عملية ابادة وتهجير كما حصل لهم سابقا" في فلسطين ويحصل اليوم في مخيم اليرموك قرب العاصمة السورية دمشق على أيدي الوجه الآخر لعصابات الهاغاناه وشتيرن الصهيونية . .
كما توقف المجتمعون امام مشاهد الدمار والمجازر في المدن والقرى اليمنية التي يرتكبها قوى التحالف والتي تذكر بمشاهد الدمار والمجازر التي نفذها العدو الصهيوني في لبنان وقطاع غزة
وختم المجتمعون لقائهم بالتأكيد على ضرورة العمل المشترك بين مختلف الاطراف الاسلامية من أجل حماية الاسلام وقيمه السامية خصوصا" الوحدة التي تعتبر سلاح اساسي في طريق تحرير فلسطين كل فلسطين. .




New Page 1