Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



أماكو المتخصصة في صناعة آلات الورق الصحي: مشاركة ناجحة في معرض Tissue World


:: 2015-04-10 [01:27]::

شاركت مجموعة "أماكو" AMACO مؤخرا في معرض "عالم الورق" Tissue World المتخصص في قطاع الورق الصحي والآلات والمواد والمعدات، والذي عُقد مؤخرا في مدينة برشلونة الاسبانية. وشمل فريق عمل "أماكو" الذي شارك في المعرض عددا كبيرا من مختلف الاختصاصات، بينهم مدراء أقسام المبيعات والتسويق والفنيين يتقدمهم رئيس الشركة علي محمود العبدالله. ورافق فريق عمل الشركة خلال نشاطات المعرض مستشار وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني السيد برونو زهر الذي مثّل وزارة الإقتصاد والتجارة اللبنانية في المعرض.
وقدمت الشركة خلال مشاركتها في هذا المعرض مجموعة من أحدث ابتكاراتها في مجال صناعة الورق الصحي، كما استعرضت التقنيات المتطورة التي ساهمت في تحديث تطوير قطاع صناعة الورق الصحي اللبناني والذي بات علامة فارقة على خارطة الأسواق الدولية. كما استضافت في جناحها عددا كبيرا من زبائنها من مختلف بلدان العالم، بالإضافة إلى المتخصصين والمعنيين والخبراء من قطاع صناعة الورق الدولي.
وبمناسبة مشاركتها في المعرض، استضافت AMACO في مأدبة عشاء الجهات الرسمية اللبنانية المشاركة في هذا الحدث، بالإضافة إلى مجموعة من ممثلي الشركات الكبرى المتخصصة في قطاع الورق الصحي. وخلال الحفل رحّب رئيس الشركة علي محمود العبدالله بالضيوف وقال أن العشاء الذي تنظّمه أماكو بالتزامن مع كل دورة من دورات معرض "عالم الورق"، بات يشكل محطة لقاء لكافة المعنيين بقطاع الورق الصحي في البلدان العربية و العالم. وأعرب عن تقديره للدور الذي تلعبه الشركات اللبنانية على صعيد تطوير قطاع الورق الصحي، والتميّز الذي تتمتع بها على المستوى الدولي. وأضاف أن لبنان سبّاق دائماً ومحتضن لمختلف الأفكار المبدعة في الصناعات وخاصة الورقية، وأضاف: "أصبحت هذه الصناعات اليوم مصدر فخر للبنانيين حول العالم. ولم يكتف الصناعي اللبناني بالتميّز، بل اندفع إلى بناء مركز ريادي على المستوى العالمي وبرع في مجالات مثل تدوير الورق والطباعة والتغليف. واليوم لدينا عدد كبير من المصانع اللبنانية ذات المكانة الدولية".
كما قدم العبد الله درعا تكريميا للشركة المنظمة للمعرض، وأثنى على جهودها، خصوصا وأنها تنظّم الحدث هذا العام في دورته الـ 12 على التوالي. وشدّد على أن AMACO حريصة على المشاركة في هذا المعرض سنويا، وأنها تواصل جهودها لتطوير قدراتها التكنولوجية وتأمين أفضل الخدمات لزبائنها في مختلف بلدان العالم.
أماكو AMACO
تتمتع أماكو بتاريخ طويل من العمل في قطاع صناعة آلالات الورق الصحي. واليوم مع النمو المُحقق في استهلاك الورق الصحي خصوصا في الأسواق النامية، بدأت الشركة بتوسيع نشاطاتها من أسواقها التقليدية في أوروبا والشرق الأوسط والخليج إلى أسواق البلدان النامية في كل أنحاء العالم. ولتحقيق النجاح في مخططتها المستقبلية قرّرت الشركة متابعة سياستها التي تركز على التدريب الدائم لفرق العمل والموظفين وتطوير مهاراتهم من خلال الدورات التدريبية وتنمية القدرات المهنية الفردية، ومواكبة التطورات التكنولوجية في صناعة الآلات. وتعمل أماكو بجهد على تثبيت نموذج عملها الذي يجمع تأمين الآلات الصناعية وخدمات ما بعد البيع وتزويد قطع الغيار الخاصة بآلاتها وتدريب الشركات على استخدام الآلات.































New Page 1