Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



احتفال في رشاف الجنوبية بمناسبة ولادة الزهراء عليها السلام


:: 2015-04-14 [01:08]::
برعاية نائب مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله فضيلة الشيخ عبد المنعم قبيسي، ولمناسبة ولادة السيدة فاطمة الزهراء (ع)، أقامت بلدية رشاف احتفالاً حاشداً في مجمع البلدة بحضور رئيسها الحاج محمد عسيلي، والدة الشهيد القائد الحاج عماد مغنية إلى جانب رؤساء وأعضاء مجالس بلدية واختيارية وعلماء وفعاليات وشخصيات وعوائل شهداء وحشد من أهالي البلدة.
بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم لمجموعة من فتيات البلدة، ألقى الشيخ عبد المنعم قبيسي كلمة أشار فيها إلى فضائل سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء (ع) وصفاتها، داعياً جميع الأمهات أن يُحضرن أبناءهن إلى المجالس التي يرفع فيها إسم الزهراء ليسلكوا طريقها.
ولفت إلى أن أمهات ونساء وبنات شهائنا اقتدين بالسيدة الزهراء، ومستمرون في السير على مسيرتها، واعتبر أن من فضل الله علينا أن أرسل لنا حفيد السيدة الزهراء الإمام الخميني (قده) الذي حقق حلم الأنبياء وأسس الجمهورية الإسلامية في إيران، مشدداً على أننا في حزب الله سرنا في طريق أهل البيت (ع) وقدمنا التضحيات ولا زلنا نقدم، مضيفاً أننا نفتخر بوجود الحاجة أم عماد مغنية بيننا وهي التي اقتدت بالسيدة الزهراء (ع) وقدمت أولادها وحفيدها شهيداً في مسيرة المقاومة.
بدوره رئيس بلدية رشاف محمد عسيلي شكر كل الذين ساهموا في التحضير لإنجاز الحفل لا سيما الأمهات اللواتي شاركن في التحضير لإتمام مائدة العشاء القروي التي أقيمت بعد الحفل.
بدورها الحاجة أم عماد مغنية شكرت البلدية على هذا التكريم، ودعت الأمهات إلى السير على خطى السيدة الزهراء(ع)، مؤكدة أننا سنبقى مستمرون في هذا الطريق.

وقد تخلل الحفل عرض لمشهد مسرحي يجسد خطبة السيدة فاطمة الزهراء (ع) التي طالبت فيها بحقها بإرثها من غاصبيه، ومن ثم قدمت زوجة الشهيد الشيخ أحمد يحيى درعاً تقديريا للحاجة أم عماد مغنية باسم بلدية رشاف، جرى بعدها تكريم كل الفتيات اللواتي يحملن إسم فاطمة وزهراء وزينب وغيرها من الأسماء الفاطمية.
ثم دعي الحضور إلى مائدة عشاء قروي أقيمت على هامش الحفل أشرفت على إعدادها أمهات من البلدة.








New Page 1