Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اختتام ناجح "للبورد العربي للتدريب" في الجية


:: 2015-04-15 [00:39]::
بنجاح باهر اختتم البورد العربي للتدريب برنامجه التدريبي حيث حل على لبنان ولأول مرة في فندق غولدن توليب منطقة الجية،
المشاركون جاءوا من المناطق اللبنانية بيروت، طرابلس، صيدا، وصور .
قام بتنفيذ التدريب رئيس البورد العربي الدكتور أحمد البدري من اليمن والمدرب المدعي العام الدكتور محمد سلمان الغريب من دولة الكويت بمعدل تسع وخمسون ساعة تدريبية. وقد قام المتدربون بعرض اولى محاضراتهم امام البورد العربي ولجنة التقييم المؤلفة من الدكتور محمد الغريب ، والمدربة الدكتورة مريم ابو عائشة من السعودية ، والاعضاء المدربين في البورد العربي من لبنان مدير بنك فرنسبك(فرع الغازية ) سامر غدار، المدربة آمال فخرو الحلبي والمدربة هناء العبدالله حبال.
والجدير بالذكر أن البورد العربي حظي بحفاوة لبنانية حيث نقل المناسبة عدة تلفزيونات والصحافة المحلية والدولية .
اختتمت الدورة بحفل تكريمي للمشاركين بدأ بالنشيد الوطني ثم رحبت عريفة الحفل المدربة عضو البورد العربي هناء العبدالله حبال بالحضور، تلا الترحيب تلاوة عطرة بصوت الطبيب الجراح حامد رعد.
كما رحب مدرب البورد العربي الدكتور محمد الغريب بالحضور معتبرا ان لبنان هو نقطة جذب قوية من حيث الثقافة والسياحة وقد قدمت والدة المدربة هناء العبدالله الشاعرة فوزية بدوي العبدالله قصيدة ترحيبية بالوفود العربية .

وقد وزع المدرب المعتمد من البورد العربي السيد سامر غدار الهدايا التذكارية (ارزة لبنان) على وفد البورد العربي.

وللمشاركين كان لهم كلمتهم التي عبروا من خلالها عن مدى سعادتهم بالدورة و القيمة التدريبية والعملية والعلمية التي استفادوا منها خلال مشاركتهم في برنامج (إعداد وتدريب مدربين)TOT معتبرين أن أسرتهم ازدادت وكبرت بانضامهم إلى أسرة البورد .ومن ضمن المتميزات المتخرجات الاستاذة الاعلامية نادين سامي جودي حيث لعبت دور كبير في انجاح الدورة إعلامياً كما كان لحضورها المحبب اثر جميل اضفى على المتدربين جو محبة والفة .









































New Page 1