Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



روتاري متروبوليتان بيروت يدعم قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة


:: 2015-04-18 [00:49]::
قام وفد من نادي روتاري متروبوليتان ممثلاً برئيسة النادي في بيروت السيدة لينا فاخوري ورئيس نادي روتاري صيدا السيد هشام الأسعد وأعضاء من الناديين بزيارة جمعية المواساة في صيدا، حيث استقبلتهم رئيسة الجمعية عرب كلش والمديرة مي حاسبيني وأعضاء من الجمعية.
وقد جاءت الزيارة بناء على تنسيق بين إدارتي الجمعية والنادي لتقديم هبة كريمة موجهة إلى قسم التأهيل المهني الخاص في المعهد التابع للجمعية، والقسم يعنى بالأبناء الذين يعانون من صعوبات تعلمية، حيث يقدم لهم برنامجاً أكاديمياً مهنياً موزعاً على أربعة أعوام دراسية، وفق منهج خاص يقدمه للأبناء عدد من الأساتذة المختصين، بالاضافة إلى العلاجات المناسبة والدعم النفسي المستمر.
وقسم التعليم المهني الخاص يفتقر إلى مشاغل محميّة من شأنها تطوير وتقويم المهارات المهنية المكتسبة من ناحية، وتحضير الأبناء إلى سوق العمل من ناحية ثانية، ومن هنا جاءت الهبة المقدمة من نادي روتاري متروبوليتانلتصب في اطار تجهيز مشغل محمي.
وقد اختتمت الزيارة بجولة على اقسام الجمعية، عرضت خلالها مديرة الجمعية مي حاسبيني على الضيوف لمحة موجزة عن التطورات التي عرفتها الأقسام مؤخراً والآفاق المستقبلية التي تتم بعطاءات أصحاب الأيادي البيضاء.























New Page 1