Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بلدية صور تكرم عمال المدينة في عيدهم باحتفال حاشد


تقرير محمد درويش / تصوير عبد الله عبد الرازق :: 2015-05-02 [02:42]::

كرمت بلدية صور في أول ايار كوكبة من عمال مدينة صور وذلك لمناسبة عيد العمال واقامت على شرفهم احتفالاً حاشداً في قاعة مركز باسل الاسد الثقافي في صور قدمت خلاله الدروع للمكرمين ، وقد حضر الاحتفال النائب الحاج علي خريس ومدير عام ورئيس مجلس ادارة الريجي المهندس ناصيف سقلاوي ورئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق ورئيس اتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني ومتروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل ابرص ورئيس اساقفة صور ومرجعيون للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج والاعلامي الشاعر محمد درويش عضو الحركة الثقافية في لبنان ممثلا" المطران يوحنا حداد ورئيس الحركة الثقافية بلال شرارة ، كما حضرت رئيسة مؤسسات الامام الصدر في لبنان السيدة رباب الصدر شرف الدين ووفد من المؤسسات ، والشيخ عصام كساب ممثلا" مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال ومسؤول حركة امل في اقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل والحاج محمد حرقوص والحاج محمد غزال من قيادة حركة امل وممثل حزب الله الحاج حسن شحادة ورئيس جمعية تجار صور ديب بدوي ورئيس مصلحة الصحة في الجنوب الدكتور حسن علوية والحاج حسن عكنان وفاعليا ت وشخصيات من صور ومنطقتها .
وتخلل الاحتفال النشيد الوطني اللبناني .
ثم عرض فيلم فيديو عن المكرمين
وقدم للاحتفال مسؤول لجنة الاعلام في البلدية عضو المجلس البلدي في صور المحامي الأستاذ خضر عكنان ومما قال : الاحتفال يقام تكريما" لكوكبة من العمال في شتى الميادين الحرفية والمهنية .
نجتمع اليوم في ذكرى عيد العمال الذي تحول رمزا" بل جسرا" للعبور من اليأس الى الأمل من اللاوجود الى الوجود من الموت الى الحرية والحياة
.هنيئا" لكم ايها الابطال الشرفاء الصامدون العاملون
والف تحية لكم في عيدكم
نحن نكبر بما أعطيتم وتعطون كيف لا وأنتم من ضحى وسهر وكد من أجل لقمة عيش كريمة وهنية .
والقى رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق كلمة البلدية ومجلسها فقال : بوجود كم يحلو الاول من ايار يزهر نجوما" مضيئة شعت في سماء المدينة .
.لقد دفعتم بالمدينة الى الامام قدما"
ان صور هي المدينة الاغلى والاحب على قلوبنا جميعا"
.. وخاطب العمال المكرمين قائلا" : لكم منا العهد بأن تبقى مدينة صور مدينة الامام القائد السيد موسى الصدر وقلعة دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري تزداد قوة ومنعة بوجوكم ومحبتكم ..
وشكر الحضور.
واعرب عن سروره بهذه المناسبة الوطنية التي جمعت كل هذه الوجوه الصورية العامرة بالعطاء والتضحية والشجاعة .
كما أشاد بتاريخ مدينة صور التي مر فيها السيد المسيح وزرع المحبة التي ما زالت حتى اليوم تجمع جميع أبناء المدينة بكل محبة وتسامح وانفتاح وتعاون.
وقدم التهاني للعمال في عيدهم
مؤكدا ان البلدية ستسعى بكل امكاناتها لخدمة كافة أبناء المدينة .
ثم جرى توزيع 47 درع على المكرمين وقام بتسليمها الى المكرمين دبوق والحسيني وخريس وسقلاوي ، ثم التقطت الصور التذكارية بحضور الفاعليات الروحية والاجتماعية والسياسية الشعبية والرسمية والاقتصادية والاعلامية ، وصعد الى المسرح المطرانين ابرص والحاج والشيخ عصام كساب والسيدة رباب الصدر شرف الدين والمجلس البلدي ورئيس البلدية لتقديم التهاني للمكرمين .































































































































































New Page 1