Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مشهدية مميزة بعنوان "وليد الكعبة" بمناسبة ولادة أمير المؤمنين (ع) في السكسكية


حسن يونس :: 2015-05-03 [00:20]::


بمناسبة ولادة أمير المؤمنين وولي النبي (ص) ووصيه الإمام علي (ع)، أحيت حركة أمل شعبة السكسكية وفوج الشهيد يوسف سبليني في كشافة الرسالة الإسلامية احتفالا كبيرا بهذه المناسبة، التي أقيمت على ملعب ثانوية السكسكية الرسمية وبرعاية بلدية السكسكية.

حضر المناسبة رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر، إمام بلدة السكسكية فضيلة الشيخ قاسم سبليني، المسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة في حركة أمل حسين جواد وأعضاء المنطقة، مدير كلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اللبنانية الدكتور حسين عبيد، رئيس بلدية السكسكية وأعضاء البلدية ومخاتير البلدة، المسؤول التنظيمي لشعبة السكسكية وأعضاء الشعبة، وحشد من اهالي البلدة.

قدم المناسبة المسؤول الإعلامي لشعبة حركة أمل في لندن الحاج محمد انور حيدر، وتلا آيات القرآن الكريم المسؤول الثقافي للمنطقة السادسة الحاج عدنان الضاحي، ثم كانت البداية مع تواشيح من وحي المناسبة للشيخ علي حيدر والمنشد علي شحرور، بعدها كانت المشهدية المميزة لفرقة أنوار الرسالة والتي تحدثت عن ظروف ولادة الإمام علي (ع) والمعجزة الإلهية التي حدثت مع والدته فاطمة بنت أسد (رض) والتي وضعت ابنها داخل الكعبة بعد أن انشقت أسوارها لتدخل إليها وتمكث ثلاثة أيام قبل أن تخرج حاملة وصي النبي (ص) وحبيبه. وقد احتوت المشهدية على مؤثرات ضوئية وفنية وصوتية بالإضافة لأنشودة من وحي المناسبة لأعضاء الفرقة في الختام.


























































New Page 1