Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حفل العشاء السنوي لنادي الرسالة الصرفند


علي حوراني :: 2015-05-16 [01:01]::
برعاية عضو الهيئة التنفيذية لحــركــة امــــــل, مســـــــــؤول الشــــــــؤون البلدية والقروية المركزي الحاج بسام طليس أقام نادي الرسالة – الصرفند حفل العشاء السنوي بحضور مدير عام وزارة الشباب والرياضة الاستاذ زيد خيامي رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همَّام رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر . مسؤول حركة امل في اوروبا مصطفى يونس . وحشد من الوسط الرياضي ورؤساء بلديات مخاتير الجنوب .
بدوره طليس القى كلمة الرعاية دعا فيها كل الكتل النيابية وكل اللبنانيين الى عدم تفريغ المؤسسات وخاصة المؤسسة الام مؤسسة المجلس النيابي لاننا من خلالها نستطيع انتخاب رئيس للجمهورية . .
وتابع طليس
اذا كان غياب لرأس الدولة فلا تفرغوا باقي المؤسسات والمجلس النيابي هو المؤسسة الام نستطيع من خلالها انتخاب الرئيس فلا تشردوا لبنان من خلال تعطيل التشريع في المجلس النيابي .
مشددا على اننا في حركة امل يجب ان نكون مع الجيش اللبناني في المواجهة التي يقودها ضد العدو الصهيوني والارهاب التكفيري لان الجيش اللبناني حامي الوحدة الوطنية والاستقر الداخلي اللبناني .
طليس اكد ان الحوارات التي يقوم بها الرئيس بري هي منبع من منابع الثقافة الحركية وايمانا منا بقيامة لبنان الواحد الموحد لانه لا يمكن ان يحكم لبنان الا من خلال الوحدة الوطنية والاستقرار الداخلي , لانه افضل وجوه الحرب ضد اعداء لبنان هي من خلال السلم الاهلي والوحدة الوطنية .
واشار الى "اهمية دور البلديات والاندية وهيئات المجتمع المدني في مواجهة كل من يريد ضرب المجتمع من داخله سواء بالمخدرات وسواها من الآفات الاجتماعية، وتأمين الحصانة الاخلاقية والاجتماعية للشباب".

وتحدث خلال الحفل رئيس النادي المهندس علي حيدر خليفة ، حيث اشاد بالدعم المعنوي والمادي الذي يتلقاه النادي من فعاليات المنطقة ، واكد أن النادي سيواصل تقدمه ليصل إلى مراتب تليق بإسم النادي ،
كما القى لرئيس اللجنة الالمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة الاستاذ جان همَّام
وبعد تقديم الدروع التقديرية للاعبين الابطال اقيم حفل فقرات للزجل اللبناني أضفى على الحضور جواً من البهجة والسرور.









































New Page 1