Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



700 طالب شاركوا في سباق نركض من اجل المساواة في صور


:: 2015-05-18 [01:06]::


نظم برنامج التعاون الانمائي الايطالي والجمعية الايطالية "الرياضة للجميع"، بالتعاون مع وكالة الاونروا وبلدية صور واليونيفيل، سباق "فيفيشيتا" تحت شعار "الركض من اجل المساواة" وسط تدابير امنية مشددة للجيش.

وقد شارك في السباق اكثر من 700 طالب من اللاجئين الفلسطينيين من مدارس الاونروا في مخيمات صور وطلاب لبنانيين من مدارس صور اضافة الى طلاب سوريين. وتقدم السباق مدير الاونروا في لبنان ماتيوس شمالي، السكرتير الاول في السفارة الايطالية فادريكا مازوتا، رئيس بلدية صور حسن دبوق، مدير الانروا في منطقة صور فوزي كساب، مدير مكتب التعاون الايطالي في جمعية الرياضة للجميع جان اندريا ساندري، قائد الوحدة الايطالية في اليونيفيل الكولونيل جوفاني بيوندي.

وقد انطلق السباق الذي ضم عدة فئات عمرية من امام مستديرة ساعة جامعة liu الكورنيش الجنوبي الى شارع الحديقة العامة لينتهي عند الكورنيش البحري.

وتحدث دبوق فقال: "ان صور ومخيماتها الفلسطينية اليوم تركض من اجل السلام والمساواة، حيث يشارك طلاب المخيمات الفلسطينية وطلاب لبنانيون وسوريون ويونيفيل وبلدية وانروا من اجل المساواة".

بدوره قال شمالي: "انا سعيد اليوم في هذا النشاط لنعبر للجميع اننا نركض من اجل المساواة، الاطفال فرحون في هذا السباق الذي نعتبره قمة في الانسانية" شاكرا الجميع "على تعاونهم في انجاح هذا النشاط الرياضي المهم".

كما تحدث مازوتا وساندري اللذان ابديا عن سعادتهما لاجراء هذا السباق من اجل المساواة والسلام.

وقلد كساب شمالي ودبوق ومازوتا وساندري ميداليات تقديرية.

وفي الختام وزعت الميداليات على الطلاب الفائزين.


New Page 1