Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



افتتاح دورة فقيد الشباب حسن زهير علي احمد في السكسكية


حسن يونس – محمود سبليني :: 2015-05-18 [01:12]::

افتتح نادي السكسكية الرياضي دورة فقيد الشباب المرحوم حسن زهير على احمد على ارض ملعب الامام الصدر، بحضور نائب القائد العام لجمعية الرسالة للاسعاف الصحي القائد قاسم حايك واعضاء مفوضية الجنوب، امام بلدة السكسكية فضيلة الشيخ قاسم سبليني، ادارة نادي السكسكية الرياضي، رئيس بلدية السكسكية علي سلمان حيدر واعضاء البلدية ومخاتير البلدة، اعضاء شعبة السكسكية في حركة امل، ادارة نادي الشباب الغازية، عائلة الفقيد حسن زهير علي احمد، وحشد من محبي اللعبة.
وعلى هامش المباراة وتقديرا لجهود جمعية الرسالة للاسعاف الصحي في لبنان بشكل عام وبلدة السكسكية بشكل خاص، قدم والد الفقيد الاخ زهير علي احمد سيارة اسعاف لفرقة الدفاع المدني السكسكية عن روح ولده حسن.
بدأ الحفل بآيات من القران كريم لقائد فوج السكسكية لكشافة الرسالة الاسلامية الحاج نعمة عبيد القى بعدها كلمة شكر لعائلة الفقيد على تقديمه للاسعاف، كما و تكلم ايضاً القائد قاسم حايك والذي نوه بهذا العمل وقدم الشكر على التبرع الاسعاف ثم قدم للاخ زهير درع عربون شكر وتقدير باسم الجمعية واسم حركة امل، وتم تسليم المفتاح لقائد فرقة الدفاع المدني في السكسكية القائد حسن عباس عباس .
ويذكر ان افتتاح الدورة كان بين فريقي نادي السكسكية الرياضي و نادي شباب الغازية من الدرجة الاولى حيث قد فاز نادي السكسكية بنتيجة 3-1 على الغازية. وفي الختام، قدمت ادارة نادي السكسكية درعا تقديريا لمدرب الشباب الغازية الكابتن مالك حسون، وكاسا تذكاريا لكابتن الفريق، ورفع لاعبو نادي السكسكية كاس الدورة احتفالا بالفوز، حيث تستمر فعاليات الدورة في الايام القادمة.








































































New Page 1