Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حزب الله احيا اسبوع الحاج نسيم قبيسي والد الشيخ عبد المنعم قبيسي


النبطية – سامر وهبي :: 2015-05-18 [01:25]::


أعتبر رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة السيد هاشم صفي الدين اننا في مثل هذا اليوم أمام هذا التحدي وأمام هذا الامتحان لا نملك الا ان نكون اقوياء ونحن في المقاومة اخذنا قرارنا وخيارنا وسنبقى على هذا العزم وعلى هذه الارادة حتى نصل الى تحقيق كامل اهدافنا وسنحفظ بلدنا كما حفظناه في مواجهة الاسرائيلي ، سنحفظهُ بدماء شهدائنا وصدق من يعطي الدماء بكرم وسخاء وهم عوائل الشهداء .
كلام السيد صفي الدين جاء خلال ذكرى مرور اسبوع على وفاة الحاج نسيم عبد المنعم قبيسي والد الشهيد زهير قبيسي وفضيلة الشيخ عبد المنعم قبيسي والذي اقيم في النادي الحسيني في بلدة زبدين قضاء النبطية . بحضور النائب هاني قبيسي ومسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحج علي ضعون وشخصيات ومواطنين
وقال صفي الدين سنحمي وطننا بمواقفنا الواضحة وسنحمي وطننا ووحدة مجتماعتنا بكل هذه الارادة التي نمتلكها والتجربة التي عرفنا في مواجهة اسرائيل. ونقول لكل من ينتقد ومن يشكك ومن يقف الى جانب التكفيريين في الاعلام والسياسة نقول لكل هؤلاء مهما فعلتم لن نتراجع ومهما علت اصواتكم سنبقى نتحمل المسؤلية لان زمن المسؤولية ليس فيه الوقت للاستماع والانصات الى الذين يتحدثون بلغة الغرائز والمصالح والمنافع السياسية الضيقة والخاصة ونقول لهؤلاء المنتقدين والمشككين والداعمين لبعض جهات الارهاب والتكفير نقول لهم ان التنوع في لبنان هو حاجة وهو طبيعة لبنان وان الحفاظ على هذا التنوع يحتاج الى تضحية والحفاظ على هذه الاقليات سواء في لبنان او في المنطقة هو احد اهم العناووين في مواجهة هذا التكفيري .
وختم صفي الدين حين تدعمون التكفير وتفتحون الابواب وتشرعون له ابواب المشاريع في السياسة او الامن او الاعلام . ماذا تفعلون ؟ انتم تقومون بدفع لبنان للتخلي عن خصوصية التنوع والحفاظ على الاقليات. فهل هذا من مصلحة احد سياسي او اي جهة من الذين يتحدثون بلغة الغريزة والشتائم والاستهداف للمقاومة وانجازاتها .







New Page 1