Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



نادي ملتقى الشباب الرياضي استضاف رئيس قسم المبيعات في شركة GNC للمتممات الغذائية


:: 2015-05-21 [01:27]::

استضاف نادي ملتقى الشباب الرياضي صور رئيس قسم المبيعات لشركة GNC للمتممات الغذائية في لبنان والمحاضرتين الآنسة ميري الهبر والانسة نجاة عبود .
بداية : كلمة ترحيبية ألقاها عضو الهيئة الادراية أسامة عبد الرازق رحب فيها بالحضور واثنى على التعاون المشترك ما بين النادي وشركة GNC وبعد ذلك كلمة رئيس قسم المبيعات لشركة ال GNC السيد محمد الفلاح الذي عرف الحضور على تأسيس شركة ال GNC في لبنان كما سلط الضوء على المتممات الغذائية المزورة في السوق والمطروحة في المحلات والأندية غير المرخصة كما حذر من شراء اي متمم غذائي غير موثوق به والتحقق من الشركة التي يتعامل معها الزبون، كما شكر رئيس ملتقى الشباب الرياضي الأستاذ شادي سويدان على التعاون ونشر الوعي الثقافي في منطقة الجنوب بين انديته.

ومن ثم كلمة الآنسة نجاة عبود التي شرحت عن كيفية استخدام البروتينات وعن فوائدها وتقسيم البروتينات للنساء والرجال .

وعرفت الآنسة ميري هبر عن الهرمون ومساؤه لأنه يأثر على البشرة ويضرب الكبد والجهاز الهضمي ويؤدي إلى أمراض سرطانية .
وفي نهاية الندوة تبادل الحضور الاسئلة مع المحاضرين وبعدها قدمت الشركة للحاضرين برشور تعريف محتويات ال GNC وعلبة متمم غدائية تحتوي على فيتامينات وطاقة للجسم .

ختاما" شكر رئيس نادي ملتقى الشباب الرياضي الأستاذ شادي سويدان الحضور والمحاضرين وشكر خاص لمديرة شركة ارمال GNC السيدة وفاء سيقلي على حرصها الدائم في دعم النشاطات الثقافية والرياضية التي تتعلق بصحة الفرد والإصرار على نشر الوعي في كيفية استخدام المتممات ضمن معايير .

يذكر ان منتجات شركة GNC موجودة في مقر نادي ملتقى الشباب في صور
































































New Page 1