Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



معهد الصرفند الفني يقيم احتفالا تكريميا لطلابه الفائزين ببطولات المعاهد في لبنان


حسن يونس :: 2015-05-26 [02:04]::

أقامت إدارة معهد الصرفند الفني حفل تكريم لفريق المعهد الفائز ببطولة لبنان لكرة الصالات (مواليد 96/97 ذكور) وفريق الإناث الحائز على المركز الثاني في بطولة لبنان لكرة الصالات ضمن فعاليات البطولة الرياضية للمدارس والمعاهد الفنية والتقنية للعام 2015 وذلك في قاعة النشاطات في مجمع الرئيس نبيه بري لرعاية المعوقين - الصرفند.
كما تخلل الإحتفال تكريم الطلاب الذين شاركوا في جميع المسابقات والبطولات الرياضية التي شارك فيها المعهد للعام 2015، خاصة تلك التي اقامتها مديرية التعليم المهني والتقني في وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان. وقد كانت مناسبة أيضا لتكريم أساتذة التربية الرياضية الذين ساهموا بحصد فرق المعهد هذه الالقاب وهم الأستاذ علي عيد والأستاذ علي باقر والأستاذ عبدالله غيث لجهودهم الجبارة المبذولة خلال العام، حيث قدمت الإدارة دروعا تكريمية لهم.
حضر الإحتفال مدير المعهد الاستاذ نبيه مراد وأفراد الهيئتين الإدارية والتعليمية وقد كانت للمدير كلمة هنأ فيها الطلاب على هذا الإنجاز وشكرهم على المجهود الذي بذلوه طوال هذه البطولة.
بدورهم، قام الطلاب بتقديم كؤوس البطولات التي احرزوها للمدير تقديرا له على دعمه اياهم خلال العام، ووضع امكانات المعهد بتصرف الفرق الرياضية ما كان له اثر كبير في احراز البطولات.
ثم وزعت ادارة المعهد بدورها الميداليات والكؤوس والدروع التذكارية على جميع الطلاب المشاركين في فرق المعهد وبمختلف البطولات.
وكانت كلمة شكر من الأستاذ علي عيد باسم مدرسي التربية الرياضية في المعهد. حيث شكر إدارة المعهد بشخص مديرها الأستاذ نبيه مراد على الدعم الدائم للنشاطات والفرق الرياضية. وشكر الطلاب على الجهد الجبار الذين بذلوه من أجل رفع اسم معهد الصرفند الفني عاليا.
يذكر أن حصاد معهد الصرفند الفني لهذا العام كان كالآتي : بطل لبنان بكرة الصالات (96/97 ذكور) ، وصيف بطل لبنان بكرة الصالات (إناث) ، بطل الجنوب بكرة الصالات (96/97 ذكور) ، وصيف بطل الجنوب في كرة القدم (94/95 ذكور) ، وصيف بطل الجنوب في كرة القدم (96/97 ذكور) ، ووصيف بطل الجنوب في كرة الطائرة (ذكور).






























































New Page 1