Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الكتيبة الفرنسية في اليونيفيل قدمت مولداً كهربائياً لمدرسة عيتا الشعب الرسمية


علي سعيد :: 2015-06-16 [00:20]::
أقيم احتفال في مدرسة عيتا الرسمية، لمناسبة تقديم الكتيبة الفرنسية في قوة "اليونيفيل" مولدا كهربائيا بقوة 20 كيلو وات للمدرسة، في حضور القائد الثاني في قيادة قوة احتياط القائد العام ل"اليونيفيل" المتمركزة في بلدة دير كيفا المقدم تاربيست، ومدير المدرسة غسان زهر وممثل المنطقة التربوية في النبطية محمد مكي ونائب رئيس البلدية علي احمد نجم والهيئة التعليمية في المدرسة وطلاب واهالي.

والقى زهر كلمة شكر فيها الكتيبة الفرنسية على هذه الهبة "التي سوف تمكن المدرسة من القيام بأعباء كثيرة يوفرها هذا المولد"، مثنيا على دور الكتيبة في تنمية العلاقات بين اهالي الجنوب وقوات اليونيفيل".

ثم القى تاربيست كلمة شكر فيها مدير المدرسة والحضور على الترحيب الجميل، وقال:"نتمنى من كل قلبنا ان يساهم المشروع في تحسين وتطوير المدرسة والذي نفذ بالتعاون بين بلدية عيتا الجبل والكتيبة الفرنسية (قوة احتياط القائد العام) وهذا يشهد على العلاقة الكبيرة التي تجمع بين لبنان وفرنسا، كما ان قوة احتياط القائد العام تعلق اهمية كبيرة بالحفاظ على هذا التعاون والصداقة مع سكان جنوب لبنان عبر هذه المشاريع المساعدات التي تحسن معيشة السكان".

وتابع: "ان بلدينا بغض النظر عن تاريخهما المشترك لديهما علاقات صادقة ومتينة". وختم بشكر اهالي عيتا الجبل على استقبالهم الحار ومحبتهم لجنود اليونيفيل عامة والكتيبة الفرنسية خاصة.

واختتم الافتتاح بحفل كوكتيل.

يذكر ان القوات الفنلندية الايرلندية كانت قد زودت المدرسة في العام الماضي بأجهزة كومبيوتر.
























New Page 1