Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بالصور: جولة في واحة علي حجازي لرعاية المسنين في بلدة كفرفيلا


:: 2015-06-17 [00:55]::
نظم اتحاد بلديات اقليم التفاح، وجمعية التخصص والتوجيه العلمي، جولة في واحة علي حجازي لرعاية المسنين في بلدة كفرفيلا - اقليم التفاح.

شارك في الجولة رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد، النائب ياسين جابر، الوزير السابق علي عبد الله، النائب السابق ناصر نصر الله، عضو المجلس الدستوري القاضي احمد تقي الدين، المتبرع بمبنى الواحة علي حجازي، رئيس جمعية التخصص والتوجيه جميل ابراهيم، رئيس اتحاد الاقليم محمد دهيني، مدير الجمعية محمد عيسى، رؤساء بلديات الاقليم والمخاتير وحشد من الشخصيات.

بدأت الجولة بفطور أعدته مسنات الواحة. ثم عقد لقاء مشترك بين الحضور والمسنين، قدمت خلاله أغان تراثية.

وألقى مدير الجمعية محمد عيسى كلمة نوه فيها بالتعاون بين اتحاد بلديات الاقليم وجمعية التخصص والتوجيه العلمي، وأشاد بمديرة الواحة رنا فقيه على "هذا الانجاز النوعي الذي تحققه المسنات بمدة لا تتجاوز الشهرين من العمل والعطاء"، مؤكدا "الدعم الدائم والمتواصل من الاتحاد والجمعية لاستمرار الواحة وتزايد عدد المسنات، وتطويرها وتقديم الافضل من اجل توفير مقومات الراحة الكاملة للمسنات السعيدات، وهذا ما نراه في عيونهن ووجوههن. ونحن نطمئنكن الى أننا سعداء بسعادتكن وسنبقى معكن والى جانبكن".

ثم انتقل الوفد الى معلم مليتا السياحي، وانتهت الجولة بمأدبة غداء تكريمية أقامها المحامي عيسى على شرف المشاركين في الجولة.






















































New Page 1