Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



القنصل علي عجمي اقام مأدبة غداء على شرف رئيس المجلس القاري الافريقي بمناسبة انتخابه


:: 2015-06-17 [01:09]::

اقام القنصل السابق لجمهورية بلاروسيا الحاج علي عجمي مأدبة غداء في مطعم ديوان خيزران في الصرفند على شرف رئيس المجلس القاري الافريقي المنتخب حديثاً الحاج عباس فواز وبحضور كبار المغتربين الدكتور نسيب فواز، النائب السابق الحاج احمد عجمي، مدير بنك الشرق الاوسط وافريقيا الاقليمي في الجنوب الاستاذ موسى ابراهيم، رجل الاعمال الحاج محمد عجمي، المحامي معروف فرحات، الحاج محمد فردون، السيد محمد كرشت والسيد ماجد وهبي وعدد من المدعوين .
ودار النقاش بين الحضور على المسائل الاغترابية وشجون وهموم المغتربين وسبل تفعيل الاستثمار وخصوصاً في جنوب لبنان .
وخلال المناسبة القى القنصل عجمي كلمة رحب فيها بالمغتربين والحضور الكريم منوهاً بدورهم في تفعيل العجلة الاقتصادية والانمائية في لبنان وخصوصاً في الجنوب واثنى على جهودهم الجبارة في دعم المؤسسات الاجتماعية والخيرية لمساعدة ابناء الجنوب .
واشاد عجمي بعميد المغتربين النائب السابق الحاج احمد عجمي الذي شكل مثلاً يحتذى به في تفانيه بخدمة ابناء بلده ومنطقته في العمل الانمائي والاجتماعي والثقافي والتوجيهي .
وختم بمعايدة الحضور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات متمنياً ان تكون الظروف التي تحيط المنطقة العربية بشكل افضل وان يعم الامن والسلام على بلدنا الحبيب لبنان .

من جهته شكر رئيس المجلس القاري الافريقي الحاج عباس فواز القنصل عجمي على كلمته القيمة متمنياً دوام هذه اللقاءات المثمرة والتي بحاجة لها دائماً للتواصل وتبادل الافكار وتعزيز الوحدة والعيش المشترك بين جميع شرائح المجتمع على اختلاف تنوعها.
وختم المغترب الدكتور نسيب فواز المقيم في امريكا كلمته مثنياً على وحدة ابناء الجنوب وتضامنهم في هذه الظروف الصعبة مشدداً على ضرورة تشجيع سبل الاستثمار من قبل الدولة اللبنانية وخاصة في الجنوب التي بحاجة لمضاعفة الاستثمارات وتشجيع اليد العاملة الجنوبية .































New Page 1