Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



البيسارية شيّعت فقيد الشباب علي نصرالله مشورب الذي توفي بعد تعرضه لحادث سير


حسن يونس :: 2015-06-20 [16:21]::
لفقيد الشباب الغالي علي نصرالله مشورب
هذا نهار من الدم يعبر
من جبهة الارض
من جثة وجبين
هذا نهار من الموت يبدأ رحلته
في حضور الشقائق
هذا نهار
ستفتح عينيك حتى اتساع
المدى والصراخ
وبوابة الانفجار الحزين
من فوهة البندقية
من اعين الجند
من طلقة تكمل الدورة العسكرية
وينطلق الورد من ساعديك
الى العشق والعاشقين...

شيعت حركة أمل وآل مشورب وآل طعمة وعموم أهالي بلدتي البيسارية وقاقعية الصنوبر، فقيد الشباب الغالي المرحوم علي نصرالله مشورب، الذي وافته المنية إثر حادث سير مروع، حيث كان يستقل دراجة نارية مع صديقه حينما فوجئ بخروج سيارة مسرعة من نوع رابيد من مفرق مجاور فحاول إيقاف الدراجة إلا أنها انزلقت بهما ليقعا عنها ويصطدم الفقيد بعامود اسمنتي أدت قوة الضربة على الرأس لوفاته، بينما أصيب مرافقه برضوض وجروح أدخل على أثرها المستشفى.

وقد جال موكب التشييع في شوارع البيسارية من منزل الفقيد إلى جبانة البلدة، تقدمه حملة الأكاليل وسيارات الإسعاف في الدفاع المدني، وقد كان تجسيداً لعطاءات الفقيد ونشاطه، حيث اختلط زملاؤه في الدفاع المدني لكشافة الرسالة الإسلامية، وإخوانه في حركة أمل، وأقرانه في الجيش اللبناني، وأبناء بلدته في البيسارية وجارتها في قاقعية الصنوبر في مشهد وطني مؤثر، وقد لُفّت الجنازة بعلم لبنان وعلم حركة أمل.

وقد ووري جسده الثرى في جبانة بلدته البيسارية بعد أن أمّ فضيلة الشيخ علي قلقاس الصلاة على الجثمان الطاهر.
وقد حضر التشييع رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر، ووفد من حركة أمل، وفعاليات بلدة البيسارية، وثلة من الجيش أدت التحية للجثمان الراحل وقدمت اكليلاً من الورد باسم قائد الجيش.

موقع يا صور وقد آلمه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيد الغالي بأحر التعازي القلبية سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جنانه وان يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.






















































New Page 1