Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المنطقة الخامسة في حركة امل اقامت افطاراً لعوائل الشهداء


محمد جابر :: 2015-06-22 [03:25]::
اقامت المنطقة الخامسة في حركة امل إقليم جبل عامل حفل افطار لعوائل الشهداء في مطعم العرزال بحضور النائب عبد المجيد صالح والمسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل علي اسماعيل واعضاء من قيادة الإقليم وقيادات كشفية و عوائل الشهداء .
قدم الحفل الأستاذ حسين عواركة وبعد آيات بينات من الذكر الحكيم القى النائب عبد المجيد صالح كلمة حيا فيها أهالي الشهداء وتضحياتهم الذين قدموا ابناءهم وفلذات أكبادهم وفاءً لهذا الخط الرسالي.
كما تطرق الى الوضع السياسي الداخلي مشيداً بدور الجيش اللبناني في التصدي للإرهاب وتفكيك الخلايا النائمة التي تريد العبث بالأمن وقد دعا الى مكافآة عناصر وضباط الجيش على الدور البطولي الذين يقومون به
اما فيما خص الوضع الحكومي قال : إن تعطيل عمل الحكومة في هذه الظروف المعقدة يضع لبنان في قبضة الارهاب ومخاطره في الداخل اللبناني، لافتاً ان اسلحة العالم تصب في خانة الارهاب فيما نحن لا نزال نعيش ازمة هبة السلاح للجيش وهي محاولة لمنع الجيش من استكمال مهمته في الدفاع عن اللبنانيين .
كما اشاد بمواقف الرئيس نبيه بري وبالحوار بين حزب الله و المستقبل الذي ينفس الإحتقان داعياً الى التكاتف و رص الصفوف وتوحيد الكلمة للتصدي للفتنة و المخاطر التي تحدق بالوطن



























New Page 1