Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



إفطار مشترك لحزب الله وأمل في النبطية


سامر وهبي :: 2015-06-22 [03:27]::
أقامت قيادة "حزب الله" في منطقة الجنوب الثانية، تحت شعار "حركة أمل وحزب الله يدا واحدة في مسيرة الوطن والمقاومة" إفطارا جمع مسؤولي المناطق والقطاعات في الحركة والحزب، يتقدمهم المسؤول عن المنطقة الثانية علي ضعون والمسؤول التنظيمي للحركة - اقليم الجنوب المهندس محمد ترحيني، في مدينة الامام الخميني الكشفية - زوطر في النبطية.

وألقى ضعون كلمة قال فيها: "سنبقى واياكم على جهوزية كاملة عالية للدفاع عن الارض المقدسة والدفاع عن شعبنا وعزتنا وكرامتنا كتفا الى كتف، ويدا بيد ونحمل البندقية وندافع عن ارضنا واهلنا, هذه المقاومة ستبقى في وجه العدو الصهيوني وسنبقى دائما يقظين لان هذا العدو غادر ولا زال يهيىء ويجهز ويناور ونحن له بالمرصاد".

وختم: "إذا حاول هذا العدو ان يعتدي على أرضنا سنكون له بالمرصاد وستبقى هذه المقاومة الدرع الحصين للدفاع عن أرضنا، وستبقى المعادلة الرئيسية والاساسية والذهبية الجيش والشعب والمقاومة للدفاع عن هذه الارض".

بدوره أعلن ترحيني ان "الاخوة في حزب الله يجمعنا معهم مصير ومسار فيه هدف واضح وسام، وبالتالي نحن والاخوة في حزب الله على نفس النهج والخط الذي يقف مع المظلوم في وجه الظالم ان كان في مواجهة العدو الاسرائيلي أو كان في الوجهة التي تأخذ المنطقة فيها الجماعات التكفيرية لتشوش تماما على الاسلام وهذا الامر يجب مواجهته بكل الوسائل بالعلم والسلاح والموقف".

وسبقت الافطار جولة للتعرف على منشآت مدينة الإمام الخميني الكشفية والشبابية، وكانت الصلاة الجامعة في مصلى المدينة ولقاء في قاعة المؤتمرات.





New Page 1