Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



انطلاق اكاديمية التضامن صور لتعليم كرة القدم


:: 2015-06-22 [03:35]::
أطلق نادي التضامن صور فعاليات مدرسته الكروية الصيفية التي يقيمها كعادته في كل عام وذلك على ملعب صور البلدي وبمشاركة عدد كبير من الفتيان الذين تتراوح اعمارهم بين الخامسة والخمسة عشر عاماً ، ويشرف على فعاليات المدرسة عدد كبير من المدربين الرياضيين من لاعبي النادي القدامى . وتجري التدريبات على ملعب صور البلدي بإشراف الكابتن محمد زهير والكابتن حسن زهير.

فعاليات الدورة تنطلق اليوم في 22/6/2015 وتستمر لغاية 31/7/2015، وتقام التدريبات أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع من الساعة الخامسة عصراً لغاية السابعة مساءً. والتدريبات تهدف إلى رفع المستوى الفني والبدني لدى الفتية المشاركين وصقل مهاراتهم الكروية وتنمية قدراتهم الجسدية.

وتعتبر مدرسة التضامن الكروية من أهم الاحداث الرياضية التي تشهدها صور ومنطقتها في كل عام والدليل توافد عدد كبير جداً من اللاعبين للإنخراط في التمارين والمباريات التي تشهدها المدرسة على إمتداد فترة إقامتها

هذا وتعول إدارة التضامن صور وجهازه الفني الكثير على هذه المدرسة التي تساعد في إكتشاف المواهب الفتية والصاعدة ولطالما خرج التضامن اللاعبين الكبار الذين تم التعرف إليهم من خلال تمارين المدرسة.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن باب التسجيل في فعاليات المدرسة مازال مفتوحاً، ويمكن للراغبين في تسجيل أسماء أبنائهم الاتصال على الأرقام 03277830 و 03406634






New Page 1