Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بلدية صور يحجز مكانه بين الكبار ويتأهل الى ربع نهائي دورة ياصور


:: 2015-06-26 [01:47]::

يوماً استثنائياً شهدته ملاعب صور سبورت سنتر في دورة ياصور الرمضانية الثالثة التي تقام برعاية الاستاذ شريف وهبي بحيث جاءت مبارتا اليوم الخامس قمة في الاثارة والندية ولم تحسم النتائج الا مع صافرة الحكم وبفارق هدف واحد في المبارتين
ففريق حلويات الشاطيء بعد خسارته الاولى الساحقة امام حيرام اعد العدة جيداً لملاقاة عز الدين للطاقة الشمسية الذي اضاع اهداف لا تحصى ولا تعد للمباراة الثانية على التوالي وبالتالي تلقى خسارته الثانية امام حلويات الشاطئ ولا بديل له الا بالفوز بالمباراة الاخيرة امام حيرام العنيد ليحجز احدى بطاقاتي افضل ثالث المؤهلة لدور نصف النهائي
فنياً جاءت المباراة دون المستوى في شوط الاولى وحسمها الشاطئ بالتقدم ٣-٢ وجاء الشوط الثاني متكافئاً وحسمه الشاطيء بنتيجة ٥-٤ .
سجل اهداف الشاطيء محمد ابراهيم ثلاثة اهداف وهدف لكل من رمزي ابراهيم ومحمد زغلول ، بينما سجل اهداف عز الدين للطاقة علي وهبي هدفين وهدف لكل من قائده جواد وهبي وحسن فاضل . وكان حارس الشاطيء محمد حوراني نجم المباراة من دون منازع بعد انقاذه دزينة اهداف لفريقه .
مثل الشاطئ : محمد حوراني. محمد ابراهيم، رمزي ابراهيم، محمد زغلول، وجمال زبد
مثل عز الدين للطاقة: محمد عسكر، حسان تلاي،علي وهبي، جواد وهبي، حسين وهبي وحسن فاضل.

وفي المباراة الثانية التي توقع الجميع ان يحسمها بسهولة فريق بلدية صور المدجج بالنجوم فاجأ فريق حيرام كل من في الملعب وتقدم بنتيجة ٢-١ في الشوط الاول بهدف حيدر دامرجي قبل ان يعادل ناصر حمتو ويتقدم طلال الشامي بهدف مشكوك في صحته بعدما اخطأ حكم المباراة في تقديرها نظراً لانها اصطدمت في الشباك قبل دخولها . وفي الشوط الثانية استفاقت كتيبة شادي نجم بقيادة نجم التضامن ومنتخب لبنان ومدرب الرياضي العباسية الحالي نصرت الجمل واستطاع ان يسجل التعادل عبر ناصر حمتو نفسه قبل ان يتقدم عبر شادي نجدي سريعاً ومن خطأ دفاعي استطاع حيرام ان يعادل النتيجة عبر رضا بدر الدين قبل ان يطلق نصرت الجمل رصاصة الرحمة على ابناء مستشفى حيرام ويسجل صاروخاً ينفجر في مرمى المتألق علي خليل لتنتهي المباراة بتأهل بلدية صور الى ربع النهائي.

وسترتاح البطولة حتى يوم الاثنين بلقائين حاسمين في المجموعة الثالثة بين شركة ورد واطباء جبل عامل ، والثاني بين كافيه تير وكازامودا ، علماً ان كل من ورد وكافيه تير يملك ٣ نقاط ويحتاج الى فوز آخر لحسم التأهل .
































































































New Page 1