Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المتروبوليت يوحنا حداد يطالب بتصحيح المسار الحكومي وانتخاب رئيس للجمهورية


محمد درويش :: 2015-06-29 [01:46]::


دعا النائب البطريركي للروم الملكيين الكاثوليك المتروبوليت يوحنا حداد الى تصحيح المسار الحكومي في البلد وتفعيل عمل المؤسسات الشرعية وذلك كي ننقذ الوطن من الفراغ المتمادي في سدة رئاسة الجمهورية لأن مجلس الوزراء مجتمعا" يقوم بمهمام رئيس الجمهورية بشكل مؤقت وان الصحيح وفق الدستور هو ان يكون للوطن رئيسه الاول كما في كل الدول الديمقراطية .
وقال حداد : ان المطلوب اليوم وقبل الغد انتخاب رئيس للبلاد كي تستقيم العملية السياسية ويحضى لبنان بالاحترام الدولي المطلوب وتسوى اموره المالية والاقتصادية.
وندد حداد بالهجمات الارهابية في تونس والكويت ودول المنطقة والعالم داعيا" الى أوسع حملة تضامن بين كل المتضررين من موجة الارهاب في العالم ومواجهته بالاساليب والطرق المطلوبة والمناسبة والعاجلة .
ورأى حداد ان جنود الجيش اللبناني و رجال المقاومة دافعوا وما زالوا عن حدود لبنان وقدموا الشهداء في معركة مواجهة المد التكفيري الارهابي الذي يهدد أمن لبنان والدول العربية .
وقال المتروبوليت يوحنا حداد أخير ا" ما أحوجنا في لبنان الى تضامن كافة الطوائف والقيادات والزعامات السياسية من أجل تغليب لغة المواطنية على اللغة الطائفية او المذهبية كي ننقذ وطننا الصغير المعذب من الهلاك والدمار والضياع .


New Page 1