Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لقاء حواري مع بلدية صور بدعوة من ملتقى الشباب الثقافي


:: 2015-06-29 [02:25]::
أقامت جمعية ملتقى الشباب الثقافي لقاء حواري مع بلدية صور تحت عنوان "بلدية صور ما لها و ما عليها"
بداية افتتح النشاط بالنشيد الوطني اللبناني وقوفا" .
ألقى عضو الهيئة الإدارية في الجمعية زين حلاوي كلمة رحب بها برئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق و نائبه الحاج صلاح صبراوي و مسؤول لجنة الإعلام في بلدية صور المحامي خضر عكنان و عضو المجلس البلدي مصطفى بدوي.
وذلك بحضور ممثلي الجمعيات الأهلية و فاعليات مدينة صور والأحزاب وممثلة عن مؤسسات الامام الصدر .
و قد تضمن اللقاء نقاشاً راقياً على مختلف الأصعدة في المدينة من الآثار إلى الخيم البحرية وصولاً إلى السوق القديم و مهرجانات صور و الحديقة العامة و القصر البلدي. و قد وضعت البلدية مشاريعها المستقبلية لتطوير المدينة على مختلف الاصعدة .
بالإضافة إلى ذلك نوّهت جمعية ملتقى الشباب الثقافي بإنجازات بلدية صور و نجاحاتها من حيث تعزيز السياحة و تطوير شارع المشاة إلى منع سيارات المازوت من دخول المدينة و الحفاظ على الثروة البحرية من خلال منع الصيد بالشباك الضيق وإستخدام الديناميت،كما كان للبلدية عمل دؤوب و إنجازات عديدة في حفظ الأمن بالتعاون مع القوى الأمنية .
كما فتح النقاش بين البلدية والحضور ركز فيها بمعظمهم على الوضع الأمني وخاصة فيما يختص بالبلوكات في ساحة البوابة، وما تشكله من عائق أمام التجار، مطالبين كذلك بالعمل للحد من الدراجات النارية التي باتت تشكل خطرا على المواطنين والسياحة في مدينة صور، وقد شدد دبوق على ضرورة العمل للحد من هذه اﻵفة أو باﻷحرى الوباء الذي أصبح منتشر في مجتمعنا الصوري، عارضا لبعض المخططات المستقبلية التي سوف تقوم بها البلدية في الزمن القريب.
ختاما" شكر رئيس جمعية ملتقى الشباب الثقافي الأستاذ فادي سويدان ثقة بلدية صور بالجمعية ونوه بإيجابية هذا اللقاء السنوي الذي اسس له الرئيس الفخري للجمعية الدكتور هشام يونس والتقط صور تذكارية.


































New Page 1