Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



احتفال نهاية العام الدراسي في مدرسة المساكن الشعبية الرسمية برعاية رئيس المنطقة التربوية


:: 2015-07-05 [03:54]::

اقيم احتفال تربوي حاشد في مدرسة المساكن الشعبية الرسمية برعاية رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الشاعر الأستاذ باسم عباس وذلك لمناسبة نهاية العام الدراسي في دوام بعد الظهر في باحة المدرسة بحضور عدد من مدراء المدارس والثانويات واهالي الطلاب السوريين الذين نزحوا الى البلدة والجنوب وتلقوا التعليم في المدرسة .

تخلل الاحتفال النشيد الوطني اللبناني والنشيد السوري ورقصات ودبكات سورية ولبنانية واغنيات من التراث الشعبي والفلكلور واسكتشات مسرحية من الطلبة السوريين .
كما القى مدير المدرسة الاستاذ حسين اسماعيل كلمة نوه فيها برئيس المنطقة التربوية ودعمه للتعليم الرسمي في المنطقة وكيف حققت المدارس الرسمية وتحقق تقدما في الفترة التي نعيشها من رئاسته للمنطقة التربوية .
وقال: اننا نودع هذا العام الدراسي حيث قدمنا المناهج التربوية بكل نجاح وعملنا على صقل مواهب التلاميذ .

وشكر اسماعيل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بشخص الآنسة هبة دبليز التي كانت تتابع كل ما يتعلق بشؤون الطلاب السوريين في المدرسة كما شكر بشكل كبير المنسقة الميدانية مع وزارة التربية الآنسة بان خليفة التي سهرت على انجاح لوجستية العام الدراسي .
من جهته رئيس المنطقة التربوية باسم عباس اكد للاهالي النازحين انّ المسؤولية كبيرة واعداً بمتابعة حسن سير التعليم والوقوف الى جانب الطلاب ودعم المواهب من حصة للفنون والرسم والرياضة منوهاً بأنّ التعليم الرسمي في الجنوب اثبت بفضل دراسات الامم المتحدة انه الاقوى .
كما كانت كلمة للاهالي شكرت الاستاذ باسم عباس ومدير المدرسة الاستاذ حسين اسماعيل على جهودهما .
وفي الختام قدم الاستاذ حسين اسماعيل درعاً تقديرياً للاستاذ باسم عباس عربون وفاء وتقدير .

















































































































New Page 1