Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



هل تعرفون ان " الشباب صور" على مشارف الثانية !


:: 2015-07-16 [03:58]::


لعل قلة من أبناء صور يعلمون أن للمدينة فريقاً يمثلها في لعبة كرة السلة، هذا الفريق هو " الشباب صور " الذي يلعب حالياً في بطولة دوري الدرجة الثالثة لكرة السلة، وهو على أبواب الصعود إلى بطولة الدرجة الثانية، حيث يقف على بعد خطوتين فقط من تحقيق هذا الأمر. وتبدو آمال أبناء صور كبيرة في تحقيق هذا الانجاز السلوي المهم للرياضة الصورية التي تعاني ماتعانيه من إهمال غير مبرر.

رغم أن فريق " الشباب صور " كان يوماً يلعب في دوري الدرجة الأولى لكرة السلة، لكنه لم يتمكن من المحافظة على مركزه، فتقهقر كثيراً في ترتيب الدرجات حتى وجد نفسه في الدرجة الرابعة، لكن همة وعزم أبناء صور، وتصميمهم على إعادة البريق إلى الفريق رغم ما يعترض ذلك من صعوبات ومعوقات، مكنا الفريق من الفوز ببطولة الدرجة الرابعة والإرتقاء إلى الدرجة الثالثة، وقد حقق الفريق إنجازاً نوعياً بإحتلاله المركز الثالث في منافسات بطولة الدرجة الثالثة، وهذا الأمر يعتبر نجاحاً بكل المقاييس لفريق وفد حديثاً لهذه الدرجة.

يوم الثلاثاء الفائت قاد حسين قانصو ورامي البطل فريق «الشباب» صور الذي يشرف على تدريبه رمزي بيبي للفوز على «أشبال الجبل» درعون وإحراز المركز الثالث لبطولة لبنان للدرجة الثالثة، حيث تخطّاه في المباراة الثالثة، ليحسم السلسلة (2 ـ 1)، ويتأهل الى المعركة الأهم مع فريق «الشبيبة» من أجل حجز مقعد في الدرجة الثانية، فإما يتأهل أو يبقى في الثالثة، فيما يسعى «الشبيبة» الى الحفاظ على مركزه في الثانية والهروب من خطر الهبوط.

فعلى «ملعب الشانفيل» في ديك المحدي، حسم «الشباب» المباراة على حساب «الأشبال» بفارق 10 نقاط (80 ـ 70) ، الأرباع (15 ـ 21، 22 ـ 20، 23 ـ 14 و20 ـ 15)، حيث دانت له الأفضلية بدءاً من الربع الثاني والى نهاية المباراة.

وتألق حسين قانصو ورامي البطل في التسجيل مع 20 نقطة لكل منهما، إلى 11 متابعة و6 تمريرات حاسمة للأول و8 متابعات للثاني، وأضاف شريف محفوظ 7 نقاط و8 تمريرات حاسمة.

مسؤول الرياضة في النادي الحاج نادر بسما صرح لموقعنا قائلاً " إن فريقنا صعد حديثاً للدرجة الثالثة بعدما كان يلعب في الموسم السابق ضمن الدرجة الرابعة، ورغم ذلك تمكنا من المنافسة على البطولة وحصدنا المركز الثالث وأمالنا تبدو كبيرة في الصعود للدرجة الثانية، وهذا ما يعتبر إنجازاً كبيراً لفريق يحارب بأقل الإمكانيات.

إن ما حققناه حتى الآن يبعث على التفاؤل ويعطينا الأمل بأننا قادرون على تحقيق المزيد من النجاحات مستقبلاً، ونتمنى من الجماهير الصورية العاشقة للعبة كرة السلة مواكبة فريق المدينة في مبارياته القادمة للصعود إلى الدرجة الثانية، وسنقوم بنشر مواعيد المباريات وأماكن إقامتها عبر صفحة موقع ياصور ".



New Page 1