Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



نادي الحلوسية الرياضي لكرة الصالات يقيم حفل افطار الرمضاني بحضور فعاليات رياضية ودينية وبلدية واجتماعية


:: 2015-07-17 [02:05]::
أقام نادي الحلوسية الرياضي لكرة الصالات حفل افطاره السنوي في مطعم تروبيكانا بحضور كاهن رعية دردغيا الاب وليم نخلة وفضيلة الشيخ محمد حمد، رئيس بلدية الحلوسية طعان حرب ، رئيس بلدية ديرقانون النهر عدنان قصير ،عضو المجلس الثوري في حركة فتح جمال قشمر ،رئيس النادي وهيب حمد ، وفعاليات رياضية واجتماعية وبلدية وحشد من أبناء البلدة والجوار.
بعد تقديم من عضو الهيئة الادارية للنادي حسيب الظاهر، القى رئيس النادي وهيب حمد كلمة استعرض فيها مسيرة النادي الثقافي الاجتماعي والرياضي والانجازات التي حققها منذ تأسيه وعدد انجازات الفريق في لعبة كرة الصالات ودور النادي في تمثيل الجنوب في المباريات التي كانت تقام على مستوى الدوري اللبناني لهذه اللعبة على الرغم من الامكانيات المتواضعة وحقق فيها نتائج مميزة ، ودعا حمد الى تفعيل الدعم للنادي ليبقى في المواقع المتقدمة وليكون خير ممثل للجنوب بشكل خاص وللبنان بشكل عام في المراحل القادمة . وختم شاكراً الحضور على مختلف مقاماتهم لتلبيتهم دعوة النادي لهذا اللقاء العائلي ويكون منطلقاً لمحطات جامعة في المرحلة المقبلة .
بدوره كاهن رعية دردغيا الاب وليم نخلة عبر في كلمة القاها عن اعتزازه وفخره بنادي الحلوسية الرياضي الذي استطاع ان يحقق العديد من النتائج ويكون في مصاف اندية الدرجة الأولى معتبراً ان الرياضة هي جزء من النشاط الاجتماعي الهادف الذي يجمع ولا يفرق .
بعدها جرى عرض فيلم قصير عن نشاطات النادي الرياضي ،ثم جرى توزيع دروع تقدريرية لعدد من الناشطين الرياضيين حيث قدم رئيس بلدية الحلوسية طعان حرب درع لبطل اسيا في القوة البدنية حسن قعيق. كما قدم الشيخ محمد حمد درع للمدرب الوطني دوري زخور وسلم الرئيس السابق لنادي الحلوسية حسين زيدان درع لمدير بطولات كرة الصالات في لبنان حسين ذيب ودرع للمدرب الاسباني لمنتخب لبنان لكرة الصالات باكو كما قدم الاب وليم نخلة درع تقديري لكابتن الفريق حسان رحال .












































New Page 1