بلدة الشهابية أحيت ذكرى أسبوع المرحومة أمال كامل درويش
المصدر : محمد درويش تاريخ النشر : 23-12-2019
أحيت بلدة الشهابية، آل درويش، آل نعيم وآل برو ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيدتهم الغالية المرحومة أمال كامل درويش وذلك باحتفال حاشد أقيم في حسينية روضة الشهيدين - الغبيري بحضور شخصيات وفعاليات وحشد من أبناء المنطقة وبلدتي الشهابية وسلعا.

تخلل الاحتفال تلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وبعد ذلك تُلي مجلس عزاء حسيني، حيث تحدث في مستهلها عن معاني الثورة الحسينية مؤكداً أن منبر الإمام الحسين "ع" يجب أن يجتمع تحت ظلاله الجميع.

وكانت كلمة رثاء نذكر ما جاء فيها: كم هي قاسية لحظات الوداع والفراق، التي تسجل وتختزن في القلب والذاكرة، وكم نشعر بالحزن لخسارتك ابنة عمي العزيزة أمال أيتها الانسانة الخلوقة والاخت الحنونة انت نبع العطاء والنهر المتدفق حبا لعملك، يعز علينا فراقك.

ابنة عمي الغالية لقد عرفناك هادئة، متسامحة، راضية، قنوعة، ملتزمة بانسانيتك وواجبات دينك وصابرا على ما اصابك.

ابنة عمي الغالية رحلت وتركتي اخواتك واخوانك واقاربك ورفيق دربك وهم الان يفتقدونك ويشعرون بالم وحزن كبير على فراقك، ويدعون الله دائما ان يرحمك ويغفر لك ويدخلك الجنة.
” انا لله وانا اليه راجعون”، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها”.

نتقدم باسم ال درويش بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدتنا الغالية امال كامل درويش سواء كان ذلك بالحضور أو عبر الهاتف أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي كما نخص بالشكر أيضا أصحاب المواقع الالكترونية على مواساتهم لنا.

نسال الله تعالى ان يحفظكم جميعا.

فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة ابلغ الاثر في نفوسنا فاليكم خالص الشكر وصادق الود والوفاء.

نسال الله تعالى ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

شكر الله سعيكم واعظم اجركم وجزاكم الله عنا خير جزاء.

وانا لله وانا اليه راجعون.

   

اخر الاخبار