جنوباً: 10 محاضر ضبط بحق محلات تبيع منتجاتها باسعار اعلى من التسعيرة القصوى، بينها محلات دجاج، سوبرماركت، الترابة وغيرها...
تاريخ النشر : 21-09-2020
واصلت فرق "مراقبي مصلحة الاقتصاد" في محافظة الجنوب، جولاتها الميدانية على المؤسسات الغذائية والملاحم ومحال بيع الدجاج للتحقق من التزام اصحابها البيع بالسعر الاقصى الذي اقرته وزارتا الاقتصاد والزراعة لبعض السلع من المنتجات الحيوانية والزراعية للمستهلكين لتثبيت الاستقرار في أسعار السلع المدعومة من مصرف لبنان.

وسطر مراقبون 5 محاضر ضبط في حق محلات الفروج والسوبر ماركت في بلدة جويا الجنوبية بسبب عدم التزام اصحابها البيع بالسعر الاقصى المحدد من قبل الوزارة، فيما سجلت الملاحم التزامها البيع بالسعر المقرر.

اما في بلدة الشهابية فقد تم تسطير محضري ضبط في حق محلين من اصل ثلاثة لبيع الدجاج لاستلامهما الدجاج باسعار غالية وبيعه بسعر مرتفع للمستهلكين.

كما تحقق فريق من المراقبين من شكاوى مواطنين في صيدا والغازية لجهة عدم التزام اصحاب مؤسسات لبيع الترابة بالسعر الذي حدده مجلس الوزراء في السوق اللبناني، اضافة الى امتناع محطة بنزين في الغازية عن تزويد السيارات بالوقود، وبعدالاطلاع ميدانيا تم تسطير محضر ضبط بحق مؤسسة ترابة في صيدا لمخالفتها شروط قرار البيع، ومحضرين في الغازية الاول بحق صاحب مؤسسة للاسمنت والثاني لمحطة وقود امتنعت عن بيع المادة رغم توافرها لديها.

   

اخر الاخبار