بالفيديو والصور: انفجار في عين قانا الجنوبية وحريق في الاوزاعي.... اعمدة الدخان الاسود تتصاعد.... وروايات متعددة للاسباب !!
تاريخ النشر : 22-09-2020
اندلع حريق كبير في معمل دهانات في "منطقة الاوزاعي"، وهرعت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى المكان. وطُلب من المواطنين السعي لتأمين وصول سيارات الإطفاء والإسعاف من دون أي إعاقات. بينما اشارت مصادر مطلعة الى ان السبب هو حصول احتكاك كهربائي، ولم تصدر بيانات رسمية حتى الساعة.



افاد الزميل سامر وهبي:

دوى قرابة الثالثة من بعد ظهر اليوم صوت انفجار قوي ترددت اصداؤه في منطقتي النبطية واقليم التفاح، وتبين انه وقع في احد المنازل في بلدة عين قانا ، ولم تعرف اسبابه، وتزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي المعادي الذي لم يغادر اجواء منطقتي النبطية واقليم التفاح منذ الصباح.ونتج عن الانفجار تصاعد دخان اسود كثيف غطى سماء المنطقة ، واشاع اجواء من الاضطراب والهلع لدى المواطنين ، واقتصرت اضراره على اضرار وتصدع  بعض المنازل وتحطم الزجاج، وتردد ان في المنزل كان يوجد  كمية من بقايا الالغام من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي لجميعة اجيال السلام  التي تعنى بنزع الالغام من الحقول التي خلفها العدو الاسرائيلي في الجنوب .

هذا و نشر الاعلامي سالم زهران تغريدة، بعد ان حذف سابقتها، واشار الى ان سبب الانفجار هو انفجار مركز لتجميع قذائف مخلفات الحرب ولا سقوط لضحايا او جرحى و الاضرار مادية فقط..ولكن لم تصدر ايضا بيانات رسمية حتى الساعة.






   

اخر الاخبار