برشلونة ينوي تخفيض رواتب اللاعبين، مصير مباراة يوفنتوس ونابولي ما زال معلقا وليكرز يهزم ميامي هيت
تاريخ النشر : 07-10-2020
اكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ​​برشلونة​​ يريد مُجددًا تخفيض رواتب اللاعبين والعاملين في النادي بسبب وباء كورونا. وكان النادي الكتالوني قرر في اذار الماضي تخفيض رواتب لاعبيه بنسبة 70% لتقليل الخسائر ورغم ذلك قدرت خسائر البلوغرانا في العام الماضي بـ97 مليون يورو.وتناولت التقارير قرار ادارة برشلونة تخفيض رواتب اللاعبين والعمال كما ارسلت خطابات من أجل بدأ مفاوضات خلال 15 يومًا حول الشروط الجديدة.

على صعيد اخر، اعلنت لجنة الانضباط في ​الدوري الايطالي​ عدة قرارات مهمة بعد الاحداث المشوقة التي حدثت في نهاية الاسبوع الماضي في البطولة. وفيما خص لقاء ​​نابولي​​ و​​يوفنتوس​​ الذي لم يقم بسبب عدم مجيء نادي الجنوب الى ملعب اللقاء اكدت اللجنة ان نتيجة المباراة ستظل معلقة لانها بحاجة لاجراء المزيد من التحقيقات قبل اتخاذ اي قرار ان كان تخسير نابولي اللقاء 0 - 3 او حتى تاجيله.

عربيا، عاد ​الوكرة​ من بعيد وقلب تأخره بهدف أمام ​الخور​ إلى فوز بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس قطر.

كما تخطى النادي الإسماعيلي نظيره الإنتاج الحربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي والسلام في إطار منافسات الجولة 32 من عمر بطولة ​الدوري المصري​ الممتاز.

محليا، اعلن لاعب نادي ​الانصار​ الجديد ​​نادر مطر​​ اصابته في الركبة خلال لقاء فريقه الودي امام الراسينغ. وقال على مواقع التواصل الاجتماعي نادر ان الاصابة ليست بالخطيرة وانه سيعود الى الملاعب وفريقه في غضون اسبوعين.

َفي كرة المضرب، تأهلت الأميركية ​​صوفيا كينين​​ إلى الدور ربع النهائي لبطولة ​رولان غاروس​ للتنس بفوزها على الفرنسية فيونا فيرّو 2-6 و6-2 و6-1. وستلاقي كينين في ربع النهائي، مواطنتها ​دانييل كولينز​ التي تغلبت على التونسية أنس جابر بمجموعتين لواحدة 6-4 و4-6 و6-4.

وبالنسبة للرجال، تأهل الأرجنتيني ​​دييغو شوارتزمان​​ إلى نصف نهائي لأول مرة في تاريخه بفوزه على النمساوي ​دومينيك تيم​ بعد مباراة ماراثونية 7-6 (7-1) و5-7 و6-7 (6-8) و7-6 (7-5) و6-2. وسيواجه شوارتزمان في نصف النهائي الفائز من مواجهة الإسباني رافايل نادال والإيطالي يانيك سينر اليوم.

وفي كرة السلة، فاز فريق ​لوس انجليس ليكرز​ 102 - 96 على فريق ​ميامي هيت​ ضمن منافسات نهائي ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. وبهذا الفوز في المباراة الرابعة في السلسلة اصبح ليكرز يتقدم 3 - 1 في النتيجة وهو يحتاج لفوز واحد بعد ليحقق اللقب.

   

اخر الاخبار