فريق Target Start للالعاب الالكترونية: تفاجأنا بقرار الاستبعاد الظالم من البطولة العالمية
تاريخ النشر : 13-10-2020
بعد ان حقق فريق Target Start انجازا عربيا و لبنانيا جديدا في عالم الألعاب الإلكترونية و تأهله الى نهائيات كأس العالم عن قارة أوروبا في لعبة PUBG Steam، يتفاجأ أعضاء الفريق بقرار صارم و ظالم بحقهم، اذ تم استبعادهم من البطولة على حساب فريق تركي آخر بخطوة لا يمكن ان تفسر الا بعنصرية و تمييز ضد الفرق العربية. المعتاد من هذه التصفيات،ان الفرق التركية تحرز المراكز الثلاثة الأولى التي تسمح بالتأهل لنهائيات القارة الأوروبية. هذه المرة اختلف الأمر، و استطاع الفريق اللبناني من كسر هيمنة الفرق التركية و حجز المركز الثالث و بالتالي التأهل الى النهائيات ليتنافسوا مع الفرق العالمية الكبرى امثال: Liquid,FaZe,NaVi ..و غيرهم من الفرق العريقة. و قبل ٢٤ ساعة من بداية النهائيات، يتم اعلام الفريق بإقصائه و استبداله بفريق تركي، من دون سابق انذار او اي حق في الدفاع عن النفس. يبدو جلياً ان تأثير المجتمع التركي في الألعاب كان قوياً اذ شكل ضغط على منظمي البطولة اجبرهم على اتخاذ هكذا قرار. تجدر الإشارة انه لأول مرة في تاريخ هذه البطولة يتم اقصاء فريق من النهائيات، و للصدفة الفريق كان عربي.
يعرب اعضاء الفريق عن اسفه من هكذا قرار ظالم بحقهم، و يتأمل ان يقوم المنظمين بإعادة النظر بالقرار و استبيان الحقائق و الوقائع.
و يعتبر الفريق ان ما حدث هو مؤامرة و عنصرية تجاه الفريق خصوصاً و المجتمع العربي للإلعاب الإلكترونية عموماً.
نشكر جميع الجماهير التي فرحت لفرحنا و غضبت لغضبنا و نعدكم جميعكم ان هذه ليست الا البداية لمسيرة طويلة من النجومية و الإحتراف.

   

اخر الاخبار