وحدة 'كورونا' التابعة لمستشفى الهمشري تجري فحوصات (PCR) في مخيّم البص
تاريخ النشر : 17-10-2020
بتوجيهات سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، ومتابعة قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" اللواء توفيق عبد الله، توجّه فريق وحدة "كورونا" في مستشفى الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، برئاسة د.زياد أبو العينين، صباح اليوم السبت ١٧-١٠-٢٠٢٠، إلى منطقة صور جنوبي لبنان لإجراء فحوصات (PCR) في مخيّم البص.
وتأتي هذه الخطوة بعد الارتفاع الذي سُجل في معدل الإصابات في منطقة صور، حيثُ أجرى الفريق الفحوصات لعدد من المخالطين لمصابين بفيروس "كورونا"، بحضور ومتابعة من قيادة وكوادر حركة "فتح" في شُعبة البص.
من جهته، قال مدير عام مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين أنَّ فريق "كورونا" قد أجرى أمس الجمعة 23 فحصًا لمخالطين في مخيم البرج الشمالي وتجمع المعشوق، مؤكدًا استعداد الفريق الدائم لمواكبة تطورات وحيثيات انتشار جائحة "كورونا" في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في لبنان من أجل تفادي تفشي الوباء داخلها.
ودعا أبو العينين أهلنا في المخيّمات والتجمُّعات إلى اتّخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وتحمُّل المسؤولية من أجل حماية المخيّمات والتجمُّعات من الانتشار الواسع لهذا الوباء، وشدد على ضرورة التزام الجميع بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة والتعقيم المستمر لليدين وعدم التجمع والتجمهر في الأماكن العامة، بخاصة المقاهي ومحلات الانترنت.

   

اخر الاخبار