اللواء عبدالله يستقبل وفدا من الجهاد الإسلامي في صور
تاريخ النشر : 29-10-2020
استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، وفدا من حركة الجهاد الإسلامي في منطقة صور في مكتبه بمخيم الرشيدية، يتقدمه الاخوين محمد عبد العال مسؤول العلاقات في منطقة صور، والاخ أحمد عامر مسؤول العلاقات في مخيم الرشيدية، مساء أمس الاربعاء.

بعد ترحيب من اللواء عبدالله بحث الجانبان الوضع الفلسطيني خاصة بظل ما يستهدف القضية الفلسطينية من مؤامرة صفقة القرن المشؤومة وما تفرع عنها من مشروع ضم الأراضي والتطبيع مع كيان الاحتلال من بعص الدول العربية.

كما وتطرقوا للأوضاع في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور في ظل جائحة كورونا والوضع المعيشيي والاقتصادي الذي يعانيه أبناء شعبنا،

وتوافق الإخوة في الحركتين على العمل المشترك مع كافة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية من أجل حماية المخيمات والتجمعات وتخفيف معاناتهم، والعمل في مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات..

وشكر الوفد حركة فتح واللواء عبدالله على برقيته التي وجهها لحركة الجهاد بمناسبة ذكرى استشهاد القائد المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي، مثمنا دور حركة فتح وقيادتها في متابعة أوضاع أبناء شعبنا بالمخيمات والتجمعات بمنطقة صور.

من جهته توجه اللواء توفيق عبدالله بالتحية النضالية الى الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي وحيا شهداءها وفي مقدمتهم الشهيد القائد الدكتور فتحي الشقاقي والشهيد الدكتور رمضان عبدالله شلح وكافة شهداء شعبنا الفسطيني، وأكد على دور حركة الجهاد الاسلامي بالنضال الفلسطيني في سبيل تحرير فلسطين واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى ديارهم.

   

اخر الاخبار